عاجل إرتفاع في أسعار الذهب بشكل جنوني ليصل لأعلي سعر في تاريخه منذ قليل
عاجل إرتفاع في أسعار الذهب بشكل جنوني ليصل لأعلي سعر في تاريخه منذ قليل

بعد أن استقر سعر الذهب في مصر لمدة طويلة , يعود مرة ثانية بشكل جنوني إلي أن يصل لأعلي سعر في تاريخه , بعد أن استقر سعر الذهب في سوق المعادن , وهبوط سعره لمدة شهريين متتاليين , فقد سجل في محلات الصاغة عيار 21 تقريباً 630 جنيه مصري واستقر هذا السعر لعدة أيام انخفاضاً أو أرتفاعاً بنطاق محدود.

كانت هذه الأسعار المرتفعة بسبب إرتفاع سعر الدولار في البنوك ، وبالتالي وجوب أسعار الذهب ترتفع ، وما حدث الآن هو استقرار في أسعار الدولار بالبنوك ، إلا أن سعر الذهب يقفز وبشكل جنوني ، ليسجل أعلي سعر في تاريخه , ولا يسمي ذلك إرتفاع سعر بل إشتعال في أسعار الذهب مرة واحدة ، وعلي غير توقعات الجميع , وقد يختلف سعر الذهب من محل صاغه إلي أخر ولكن فارق يكاد يكون معدوم .

بالرغم من أن الدولار أستقر في البنوك ، إلا أن الذهب إرتفع سعره مرة واحدة منذ قليل ، فقد ارتفع سعر الجرام بقيمة 20 جنيهاً ليسجل عيار 21 650 جنيه مصري ،  وهذا تداول سعر المعدن الأصفر في محلات الصاغة بمصر .

وبالرغم من أن الجميع كان يتوقع إنخفاض في أسعار الذهب ،  لكن البورصة لها رأي غير كل التوقعات ، إذ يشتعل سعر الذهب بالأسواق ويفاجأ الجميع ، بقفزة غير متوقعة للمعدن الأصفر ، ومحلات الصاغة تترقب ما سيحدث هل سيستقر سعر الذهب ، أم ينخفض , أو انه يشتعل مرة أخري ، لا أحد يعلم متي يستقر الذهب عند سعر معين .