ترقبوا ظهور نتائج السادس الابتدائي 2017 محافظة دهوك والأنبار “موقع وزارة التربية العراقية” تابع الان
ترقبوا ظهور نتائج السادس الابتدائي 2017 محافظة دهوك والأنبار "موقع وزارة التربية العراقية" تابع الان

نتائج الصف السادس الإبتدائي لطلبة العراق ، حيث أن النتائج ظهرت في جميع المحافظات , إلا أربعة محافظات لم تظهر بعد , وهم ميسان وصلاح الدين والأنبار ودهوك ، ولسهولة إستعلام الطلاب عن النتائج سنقوم بنشر روابط الإستعلام ، قم بمعرفة النتائج عبر pdf وسوف تتعلم مباشرةً عن نتائج جميع الطلاب بعد أن تقوم بتسطيب هذا البرنامج adope reader , وسوف نتابع معكم نتائج باقي المحافظات الأربعة التي لم تظهر حتي الآن .

الجدير بالذكر أن إمتحانات طلاب الصف السادس الإبتدائي بدأت في يوم 14 مايو “آيار” لعام 2017 م وغنتهت يوم 22 مايو “آيار” 2017 م .

أكدت مصادر أن “مكتب وزير التربية محمد إقبال ” قال أنه جاري الآن رفع جميع نتائج الصف السادس الإبتدائي عند ظهورها فوراً , وستقوم وزارة التربية بمتابعة لرصد جميع الدرجات وغعداد كشوف نهائية للطلاب النجحين بالصف السادس الإبتدائي .

تعرف معنا علي كافة نتائج طلاب الصف السادس في جميع محافظات العراق ،  وذلك عن طريق  برنامج adope reader  فهو برنامج ضروري جداً لكم لأن نتائجه تعمل بصيغة pdf  ،  فقد ظهر إلي الآن نحو 11 محافظة وأكثر ، ونترقب بقية المحافظات  ، وعند ظهورها سنقوم بنقلها فوراً .

تابعونا أول بأول لمعرفة كافة التحديثات لنتائج محافظتك عبر الروابط الخاصة لوزارة التربية العراقية .