عاجل نجلاء بدر وحقيقة علاقتها مع محمد منير وسبب هروبه

أعلنت الفنانة والإعلامية نجلاء بدرحقيقة العلاقة التي جمعتها بالكينج محمد منير، حيث صرحت نجلاء أثناء حوارها في برنامج ” أنا وأنا” الذي يعرض على قناة أون إي، وكشفت نجلاء بدر أن محمد منير تقدم لخطبتها، وهرب قبل عقد القران بدون أي أسباب، وسوف نروي لكم تفاصيل قصة نجلاء بدر مع المطرب محمد منير.

وقالت نجلاء بدر أن بداية عملها كمذيعة جعلها تلتقي بالنجم محمد منير، وفوجئت بطلبه الزواج منها، وزارها في بيتها وكانت والدتها مرحبة بهذا الزواج لأنها تحبه، ولكن والدها طلب منها التفكير جيدا حيث أن منير أكبر منها في السن، وأخذت مهلة للتفكير خمسة أيام وذهبت لشرم الشيخ مع صديقتها لتفكر في الأمر.

كما أن محمد منير طلب من نجلاء بدر أن تترك العمل ، ووافقت على الارتباط بمحمد منير وزارت اخوته واتفق منير على أن يفرش شقة الزوجية من المانيا، وتم تحديد يوم عقد القران، وقبل عقد القران باسبوع اختفى ، ولم يعد يرد على التليفونات، حتى قبل الحفلة بثلاثة أيام، رد عليها وسألته نجلاء عن سبب تهربه منها وماذا ينوي في حفل الزواج ففاجأها منير أن موضوع الزواج غير مناسب وانتهى الأمر بذلك.

وأضافت بدر أنها مرت بأزمة شديدة، لأنها لاتعرف سبب ماحدث، وعندما تسلمت فستان الفرح التي اتفقت عليه من قبل كان بمثابة الكفن بالنسبة لها، ومرت بأيام صعبة، وكان والدي يخفف عني ويقول لى هذا أفضل من الطلاق بعد الزواج.

واضافت أنه عندما توفى والدها قد عزاها وأرسل اخوته لتعزيتها، وهي تحمد الله على ماحدث لأنها سعيدة في عملها بالفن لذلك فهي غير غاضبه من منير، لأنها ترى أنها أفضل الآن.