عروض كارفور الجديدة 2017 من أول يناير إلي 4 فبراير تعرف عليها

يعلن كارفور هايبر ماركت التخفيضات علي مختلف المنتجات الغذائية والسلع التي يستهلكها المواطن يوميا من منتجات الإلبان واللحوم والأسماك المجمدة التي يوجد تخفيضات عليها، كما يوجد تخفيضات علي الزيوت بأنواعها والمخبوزات ومختلف المنتجات الغذائية المستهلكة يوميا.

وإليكم التخفيضات علي مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية حيث يوفر مارفور الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ بأسعار أقل من سعر الجملة خارج كارفور مما دعي الناس للإنتظار لشراء حاجاتهم من الأجهزة الكهربائية إلي عيد ميلاد كارفور.

توحد تخفيضات علي شاشات ال led والتلئفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأيباد والخلاط الكهربي والأدوات المنزلية.

كما يتوافد المواطنين من أجل شراء أجهزة لإستكمال بيوتهم لمن أرادوا تجهيز البيوت والعرائس والشوار ولذلك توافد الكثير من الأفراد علي بوابة كارفور في مختلف المحافظات لجمهورية مصر العربية.

إليكم العروض التي تقدمها كارفور من مجلة كارفور حيث تنتج المجلة لكي يتم تسهيل عملية الشراء قبل دخول كارفور وسهولة الإختيار فبل الذهاب إلي المتجر وقد قام المسئولون بالإدارة بنشر المنتجات التي سوف يقدم كارفور عروض عليها وإتمام توافرها بالكميات المطلوبة وذلك متوسط حضور الأشخاص لكل عام.

وأدي استعداد ابمواطنين وزيادتهم علي الإقبال علي كارفور هو غلاء الأسعار حيثزتم إصار قرارات منها ارتفاع الضرائب علي الأجهزة 60 في المية وذلك سببا كبيرا في إقبال الناس علي الذهاب من محافظات أخري لمحافظة يوجد بها فرع كارفور وذلك لشراء ما يكفيهم وما يحتاجوه من منتجات بسعر أرخص من الأسواق المحلية.

تم زيادة منتجات كارفور هذا العام بنسبة كبيرة لكي تغطي الزيادة في الأفراد عن كل عام.

عروض كارفور الجديدة 2017