عمرو وردة يهدد شباك شالكه الالماني خلال اربع دقائق
عمرو وردة يهدد شباك شالكه الالماني

عمرو وردة يهدد شباك شالكه الالماني ظهر المحترف المصري “عمرو وردة” مع فريقه الجديد باوك، بطل الدوري اليوناني في الدوري الأوربي، ضمن لقاء الذهاب في دور الــ 32 من الدوري الأوربي، ضد شالكه الألماني حيث أدي اللاعب مباراة طيبة للغاية، وذلك علي الرغم من خسارة فريقه علي أرضه بثلاثية نظيفة حيث قام المدرب بإشراك اللاعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وعلي الرغم من اشتراك اللاعب لمدة 4 دقائق إلا أن أرقامه كانت كما يلي :
ـ اشترك اللاعب لأول مرة علي المستوي الأوربي كبديل في نهاية المباراة ولمدة أربعة دقائق.
ـ لمس عمرو وردة الكرة 13 مرة خلال فترة مشاركته القصيرة، أي ما يعادل 3 مرات كل دقيقة.
ـ جاءت محاولات اللاعب لتمرير الكرة 9 مرات، منهم 8 محاولات ناجحة، و محاولة فاشلة كادت أن تسفر عن هدف لفريق شالكه، وجاءت نسبة الدقة في التمريرات 89% دون وجود أي خطورة.
ـ حاول “وردة” المراوغة مرة فقط خلال الأربعة دقائق ونجح في تلك المحاولة بنسبة 100%
ـ سدد اللاعب علي مرمي الفريق المنافس مرتين، وجاءت التسديدة الأولي بجوار القائم، وبالنسبة للثانية أنقذها حارس الفريق المنافس بمنتهي البراعة، بعد أن كادت أن تدخل مرماه لتصبح الهدف وحيد لباوك.
ـ من الجديد بالذكر أن مباراة العودة سوف تقام الخميس القادم، وجاءت نتيجة مباراة الذهاب بما لا تشتهي السفن، مما يصعب من مهمة باوك في مباراة العودة من أجل الصعود إلي دور الــ 16 في بلد المضيف ألمانيا، وأصبح الفريق مطالب بإحراز ثلاثة أهداف أو أكثر، دون إحراز شالكه لأية أهداف.
ـ وقد انتقل اللاعب “عمرو وردة” إلي فريق باوك سالونيك قادماً من بانيتوليكوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

فقد نال اللاعب عمرو وردة مكانة متميزة رغم صغر سنه ولكنه لديه العديد من المهارات المميزة التي جذبت الأنظار إليه وجعلت الكثيرين يشيدون بحضوره، وقد أصبح له مشجعين كثيرين يتحدثون عن مهارته في اللعب وقدراته في الإستحواذ على الكرة ولكن من الضروري إستغلال مواهبه بصوره تفيد فريقه حتى ينال المزيد من النجاح والتميز له ولفريقه.