فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2017 الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2017 الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

منذ فترة وجيزة كان الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، أو معرفة موعد السداد من الأمور الصعبة، ولتعذر الحصول على تلك المعلومات في الماضي القريب، كانت تضيع في أحيان كثيرة مواعيد السداد على المشترك دون أن يدري، ثم يفاجأ بانقطاع الحرارة، ويكون السبب في ذلك استحقاق فاتورة عليه لم يقم بسدادها.

أيضا كان تسديد فواتير التليفون لا تتم إلا في السنترال التابع له سكن المشترك، ويستلزم ذلك ضياع يوم في حياة المشترك وهو واقف في طابور طويل لا يعرف له نهاية.

تيسرت أمور كثيرة بعدما توافرت طرق متعددة لسداد فاتورة التليفون حيث جاء السداد عبر موقع الاتصالات المصرية – فاتورة التليفون الارضي ،وايضا  ماكينة فوري متوافرة في كل مكان، كما يمكن السداد من خلال الكارت الآلي في فروع البنوك المختلفة.

أما الاستعلام عن الفاتورة فقد أصبح من أيسر الأمور، بعدما وفرت الشركة المصرية للاتصالات موقعا ثابتا لها يستطيع المشارك من خلاله الاستعلام عن فاتورة التليفون المستحقة، ويتأكد من سداد فواتير سابقة، كما يمكنه التعرف على كثير من المعلومات التي تخص حسابه، وكيفية تقسيم الفاتورة وما يعنيه كل رقم فيها.

أيضا يمكن للمشترك من خلال موقع الشركة التقدم بأي شكوى أو المطالبة بتصحيح وضع أو الاستفسار عن أي إشكالية تقابله، والموقع دائم الاهتمام بمتابعة المشتركين والرد على استفساراتهم.

ومن الأمور الهامة التي يحتاجها المشترك هي التبليغ عن اعطال التليفون وهذه ايضا من ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع، وهو يتعهد بإصلاح العطل في خلال 48 ساعة، لكن في معظم الأحيان لا يستغرق الأمر ألا يوما واحدا مما يدل على اهتمام الشركة واحترامها للمواطنين.

ونحن بدورنا وتيسيرا على متابعينا نوفر لهم سهولة الدخول على الموقع للاستعلام عن قيمة فواتير التليفون وموعد السداد، ونقدم لكم شرحا مبسطا لذلك

للدخول على الموقع اضغط هنا

أدخل كود المحافظة ثم أدخل رقم تليفونك ثم اضغط “استعلام”

سوف تفتح لك جدولا موضحا به كافة تفاصيل الفاتورة وموعد استحقاقها.