فوائد العيش بمفردك سوف تنبهر بها

فوائد العيش بمفردك سوف تنبهر بها
i-want-to-live-alone-n11-athens-united-states+1152_12891136205-tpfil02aw-11140
كتب: آخر تحديث:

الوحدة يخاف منها الكثير وقد تسبب ازمات نفسية وعصبية ولكن رغم ان الوحدة مخيفة الا انها لها فواد عظيمة جدا، قد تعيش وحيدا بسبب ما ولكن عليك ان تحاول دوما ان تكون سعيدا ولا تنتظر من حولك فلن يسعدك احد سوى نفسك، اليوم سوف نساعدك على معرفة فوائد العيش بمفردك وطرق قضاء يومك بشكل سعيد دون التعرض للاحباط او الاكتئاب.
الاستمتاع بالعالم من حولك
يمكنك الانفراد بنفسك من الحصول على كل شئ تحبه يمكنك ان تستجم وتلعب وتقضي وقتا ممتعا يمكنك ان تحاول دوما ان تسعد نفسك من خلال المرح والتعايش الايجابي، لا تقضي وقتك في التفكير في الوحدة بل عليك ان تلتزم بالسعادة من خلال الخروج والتعلم للمهارات الجديدة كمهارة الطبخ ومهارة اللغات وغيرها حاول ان تملأ كل أوقاتك .
تقوية العلاقات
يمكنك ان تقترب اكثر من الاصحاب بالتحدث معهم وقضاء الوقت، العلاقات الاسرية بالاقارب سوف تكون قوية جدا من خلال تقربك بهم، فالوحدة ستجعلك متفرغ لهم لقضاء وقت اكثر معهم، عليك ان تقترب منهم وتداوم الزيارات ولن تشعر بالوحدة ابدا.
الميزانية
كونك تعيش بمفردك سوف يتيح لك الفرصة للتوفير ومعرفة كيف نحافظ على اموالك وصرفها في اوجه مهمة، يمكنك ان تخطط لميزانيتك بصورة شهرية متجددة وبذلك توفر على نفسك الكثير من العناء فسوف تدخر وتقوم بصرفها في شئ تود شرائه، يمكنك ان تواظب على التوفير حتى تقوم بتوفير مبالغ كبيرة شهرية لانك المتحكم الوحيد في ميزانيتك.
القرارات
يمكنك ان تتخذ قرارتك بسهولة فلن تجد من يرفض قراراتك، سوف تتعلم الكثير فأنت تتخذ القرارات بنفسك وسوف تتعلم من خلال الاخطاء التي ستقع فيها فهي فرصة لن تحدث في حين انك تعيش مع اشخاص اخرين فحاول ان تقترب اكثر من القرارات ولا ترفضها فسوف تتعلم اكثر فالجدية في تحديد مستقبلك ستجعلك اكثر قدرة على مواجهة الحياة وبذلك العيش وحيدا لها ايجابيات وليس فقط سلبيات فحاول ان تعرفها وتقوم بها فالظروف تتغير ولكن بإرادتنا.

عن الكاتب

سمر يوسف من مواليد محافظة المنصورة وأقيم حالياً بكفر الشيخ حاصلة علي بكالوريوس اداب انجليزي مواليد عام 1991 واعمل محررة لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Samar yousef:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *