فيس بوك تعلن عن خطتها اضافة اعلانات اثناء مشاهدة الفيديوهات

أعلنت شركة فيس بوك عن خططتها في إضافات اعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديوهات والتي تسجل أكبر نسبة مشاعدة يوميا، فتعزم شركة فيس بوك عن دراسة وضع الإعلانات عند مشاهدة الفيديوهات مما تفتح لها عالما آخر من المال.

نظمت شركة فيس بوك خطة لإمكانية نشر الإعلانات لمخالف المنتجات أثناء بداية الفيديوهات لمقاطع مدتها أكثر من دقيقة ونصف وذلك لكثرة الإقبال علي المشاهدة في الفيس بوك وذلك لسهولة مشاهدة الفيديوهات التي تبث غلي الفيس بوك مما يجعل من مشاهدي الفيديوهات يقومون بمشاهدة الإعلان مما يكثر من المال الذي يعود علي الشركة من جراء ذلك.

وقد دعت شركة فيس بوك لدراسة الفكرة والتخطيط لها واستخدام كافة الطرق الحديثة والت قل نية التي تمكن التاس من مشاهدة الإعلان أثناء الفيديو حيث يصل الإعلان إلي 30 ثانية قبل عرض الفيديو.

كما أشارت بعض وسائل الإعلام أن شركة فيس بوك سوف تجعل نفس نسبة الأرباح التي يحصل عليها موقع اليوتيوب مناصفة بينها وبين منتجي الفيديوهات علي أن تتم سرعة الإعلانات في غيس بوك أكثر من يوتيوب، وأثبت الدراسات أن عدد الذين يشاهدون الفيديوهات علي فيس بوك أكثر من 500 مليون شخص وهذا الذي دعي شركة فيس بوك للتفكير في كيفية عرض الإعلانات داخل محتوي الفيديو وذلك للإستفادة من المشاهدة وأوضحت أن حوالي أكثر من 100 مليون ساعة يتم مشاهدتها يوميا علي موقع فيس بوك.

ومع كل هذه الضجة حول خبر إعلان مشاهدة الإعلانات أثناء الفيديوهات لم تؤكد شركة فيس بوك والتي مؤسسا مارك أنها لم تعلن رسميا عن قيامها بوضع الإعلانات في بداية كل فيديو، مما لم يجعل الخبر أكيدا بل مجرد خطة تدرسها شركة فيس بوك.