لقاء الأقوياء بين فريقي أتليتكو مدريد وبايرليفركوزن

لقاء الأقوياء بين فريقي أتليتكو مدريد وبايرليفركوزن
فريقي أتليتكو مدريد وبايرليفركوزن
كتب: آخر تحديث:

فريقي أتليتكو مدريد وبايرليفركوزن   تقام اليوم وعلي ملعب “باي أرينا” بألمانيا المباراة المرتقبة بين فريقي أتليكتو مدريد الأسباني وباير ليفركوزن الألماني، ضمن مباريات الذهاب لدور الــ 16 لدوري الأبطال الأوربي.
وتعد تلك المبارة بمثابة اللقاء الخامس في تاريخ لقاءات الفريقين، وسوف نوضح سير اللقاءات السابقة بين الفريقين.
فاز كل من الفريقين علي الأخر في مباراة، وكان التعادل هو نتيجة اللقاءين الآخرين، وقام كل فريق بالتسجيل في مرمي الفريق الأخر بمعدل ثلاثة أهداف خلال اللقاءات السابقة.
ففي الموسم 2014ـ 2015 تعادل الفريقان في دور الــ 16 في مباراتي الذهاب والإياب لدوري الأبطال الأوربي، غير أن الفريق الاسباني فاز بنتيجة 3-2 من خلال ركلات الجزاء الترجيحية.
ولقد نجح الفريق الاسباني في تخطي دور الــ 16 في أخر ثلاث مواسم، بفضل المدرب المُحنك دييجو سيميوني.
وفي اللقاءات التسع الأخيرة ضمن الأدوار الاقصائية لم يحالف الحظ فريق بايرليفركوزن الألماني، حيث خسر الفريق في ثمانية لقاءات، غير أن الفوز الوحيد الذي حصده كان علي حساب الفريق الاسباني اتليتكو مدريد خلال الموسم 2014-2015.
يمتلك الفريق الألماني ليفركوزن سجلاً خالياً من الهزائم في اللقاءات الثمانية الأخيرة لمباريات دوري الأبطال الأوربي؛ من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في ستة.
خاض الفريق الاسباني ست مباريات، ولم يسجل أكثر من هدف خارج أرضه في دوري الأبطال الأوربي منذ عام 2016.
وفي هذا الموسم حقق أتليتكو مدريد الفوز في خمسة لقاءات في دوري الأبطال الأوربي منها أربعة مباريات انتهت لصالح بنتيجة 1-0 ، كان لهداف الفريق “أنطوان جريزمان” النصيب الأكبر في عدد الأهداف التي أحرزها اتيلتكو مدريد بنسبة 54% ، حيث قام بإحراز عشرة أهداف، واصطناع ثلاثة من إجمالي أربعة وعشرون هدف أحرزهم الفريق في دوري الأبطال.
وعلي الجانب الأخر نجح بايرليفركوزن في التسجيل في جميع المباريات، التي واجه فيها الفرق الاسبانية علي الملعب الخاص به.

عن الكاتب

  • تواصل مع nour elhouda:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *