مانشستر يونايتد يقترب من كأس رابطة الأندية الإنجليزية
مانشستر يونايتد يقترب من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

لقد تمكن الفريق الكروى المعروف ” مانشيستر يونايتد” من الإقتراب من المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك بعد أن حقق الفوز على فريق “هال سيتى” بهدفين نظيفين ، من خلال مباراة نصف النهائى التى أقيمت أمس الثلاثاء الموافق 11/1 من العام الجارى على ملعب “أولد ترافولد” .

كما أن من المعروف أيضا أن هذة المباراة تعتبر واحدة من أهم المباريات التى يحرص الكثيرون من شتى أنحاء العالم على متابعتها، وذلك لانها تعتبر الأقوى فى إنجلترا .

كما ان من المتعارف علية أن أقوى الفرق الأوروبية والإنجليزية، هى التى تصل فقط لمثل هذة الأدوار النهائية .

ومن جانبة فقد تمكن الفريق الكروى الشهير “مانشستر يونايتد” مع الفرق التى تمتلك جماهيرية كبيرة على مستوى العالم كلة، بالإضافة إلى أنة تمكن من إخاضة عدد كبير من البطولات العالمية وفوزها، بداية من بطولة دورى أبطال أوروبا مرورا ببطولات كأس العالم للأندية .

 وعلى الرغم من هذا فقد لوحظ أن فريق “مانشيستر يونايتد” فى الفترة الأخيرة، بدأ أداء ومستوى الفريق فى الإنخفاض، حيث انة أصبح لم يكن مهيئا للتأهل لدورى أبطال أوروبا .

أما عن الفريق المتألق ” ألمان يونايتد” فإن هذا الموسم يشكل إختلافا بالنسبة لة” خاصة بعد أن قام بالعديد من الصفقات القوية لة، حيث كانت من أبرز هذة الصفقات هى أن قد قام بالتعاقد مع “زلاتان إبراهيموفيش” وهو لاعب سويدى إنتقل مؤخرا من صفوف “باريس سان جيرمان” .

ومن جانبة فقد إنتقل أيضا “موروينو” لكى يحظى بمنصب “المدير الفنى للفريق”، حيث أنة يعتبر هذا المنصب هو الأفضل فى الإدارة الفنية بين الفرق الت كان ينتمى لها من قبل، ولكن من الناحية الأخرى فلم يكن “مانشستر يونايتد” لم ينال التغير الذى كان يتمناة لة جميع مشجعين فريق “ألمان يونايتد” .

ومن جانبة فيذكر أن المباراة بين “هال سيتى” و”مانشستر يونايتد” تعتبر هى هم مباراة بالنسبة لفريق “مانشستر”، بالإضافة إلى أن الفريق قد وضع كل أمالة بأن يحظى بفوز تلك المباراة الهامة والقوية من نوعها، وذلك لأن الفريق فى الدور نصف النهائى من بطولة كاس رابطة المترفين الإنجليزية .