محمد رمضان فى الجيش لأداء الخدمة العسكرية
محمد رمضان" في الجيش لأداء الخدمة العسكرية

وصل الفنان محمد رمضان إلى مركز التجنيد سلاح الصاعقة التابع لمحافظة الشرقية بمنطقة إنشاص لأداء الخدمة العسكرية التى سوف تستمر لمدة عامين.وذلك لأنه حصل على الثانوية العامة ولم يكمل تعليمه الجامعى. كان قد تم تأجيل إلتحاق الفنان محمد رمضان بالجيش لأداء الخدمة العسكرية وذلك لظروف دراسته بمعهد الفنون المسرحية ولكنه بعد أن أوقف دراسته أصبح مطالب بتنفيذ الخدمة والالتحاق بالجيش.

وصرح أحد المقربين من الفنان أن محمد رمضان كان قد ذهب بنفسه لمركز التدريب حيث تم معاملته مثل أى مجند عادى حيث تم تفتيشه وتلقينه بالمهام الواجب عليه تنفيذها وأداءه للطوابير التى شارك فيها كل المجندين من دفعته. كان أيضا قد تم منع التصوير أو الحضور من  قبل وسائل الإعلام والتزم محمد رمضان بهذه التعليمات حيث أنه قد أوضح لبعض زملاءه فى الوسط الفنى مؤخرا عن رغبته الشديدة للإنضمام فى الجيش وخاصة فى سيناء لملاحقة وقتل الإرهابيين.

أتى دخول محمد رمضان الجيش فى نفس الوقت الذي سوف يتم فيه عرض فيلمه الأخير ” آخر ديك فى مصر ” وبالتحديد يوم من الشهر الجاري. كما أن الفنان محمد رمضان قبل التحاقه بالخدمة العسكرية كان قد أنهى  المشاهد الخاصة به في فيلم الكنز  وسيشارك أيضا فى أحد المسلسلات الرمضانية بعنوان (ولاد الطيب-مرزوق وايتو)

كان محمد رمضان قد التحق بالصاعقة لأداء الخدمة العسكرية صباح أمس واستيقظ صباح اليوم باكرا مع باقى المحندين من نفس دفعته لأداء التدريبات الخاصة بهم.