محمد شاهين نجم ستار أكاديمي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين مع الأصدقاء
محمد شاهين نجم ستار أكاديمي

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي يحتفل مع أصدقائه بعيد ميلاده الحادي والعشرين في أحد الكافيهات في منطقة المهندسين حيث أعد له الأصدقاء مفاجئة بعيد مولده.

لقد حضر الحفلة مجموعة كبيرة من أصدقاء محمد شاهين وهم نجوم ستار أكاديمي ومنهم مينا عطا صديقة من الموسم العاشر ولقد حقق معا نجاح كبير وبالأخص بعد أغنية الصاحب التي قدمها معا  ولقد حققت نسبة مشاهده تتجاوز الخمس ملاين على اليوتيوب.

ولقد حضر عيد ميلاد محمد شاهين نجم ستار أكاديمي الموسم العاشر الفنانة رنا سماحة والتي جاءت من الإسكندرية بعد الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد وشيرين يحي جاءت من بلجيكا حيث كانت تحي مجموعه من الحفلات  وكذلك محمد سراج وسالي أحمد وهم من نجوم ستار أكاديمي أيضا.

بجانب حضور محمد منصور وهو من منظم الحفلات المعروفين واحمد كوتي مصور ولقد جاء من شرم الشيخ لحضور عيد ميلاد محمد شاهين بعد انتهاء من حفلة الفنان راغب علامة وحضر ميدو منيب وهو منتتج ومصطفي رؤوف  صناع الموسيقي ومجموعة كبيرة أخري من أصدقاء محمد شاهين.

نبذة عن حياة محمد شاهين نجم ستار أكاديمي

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي الموسم العاشر هو من أحد القرى الريفية بالمنوفية يطلق عليها طهواى  وتتكون أسرته من أب ويعمل حلاق ويدعي حميدة شاهين ولدية أخوة من الذكور فهد وأحمد وأخت وحيدة تدعي إيناس

ولقد كان محمد طالب في الثانوي التجاري وبعد المدرسة كان يذهب للعمل في فرقة شعبية في محافظة الفيوم معروفة باسم فرقة الليثى وذلك من أجل مساعدة والده وبالأخص بعد مرضه الشديد.

وفوز محمد شاهين كان سبب في سعادة أسرته وكل أهل القرى وهو يتميز بالطيبة وصاحب صوت جيد ولقد توقع له صاحب الفرقة التي كان يعمل بها أنه سوف يكون نجم مشهور في احد الأيام وبالفعل استطاع محمد شاهين أن يفوز بلقب ستار أكاديمي للموسم العاشر.

وفي الحقيقة أن محمد شاهين لم يخفي أي أسرار عن نشأته  البسيطة والمتواضعة ومن اجل ذلك فهو مقرب من جماهيره من الشباب ومازال عمره صغير ويتوقع له الجميع مستقبل واعد.