نتيجة لعبة العراق .. التعادل الايجابي 1-1 بين العراق واليابان
نتيجة لعبة العراق .. التعادل الايجابي 1-1 بين العراق واليابان

ننشر لكم ملخص مباراة العراق واليابان .. انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين  اليوم 13/6/2017 في بطولة مباريات تصفيات كأس آسيا ،  حيث نعرض عليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها مباشرة  ، في مواجهة بين منتخي العراق واليابان.

سيكون المنتخب الياباني ضيفاً علي المنتخب العراقي علي ملعب أستاد ياس في إيران  ، المباراة التي يبحث الطرفين من خلالها تحقبق الفوز  ، والمنتخب الياباني يحاول جاهداً الأنفراد بالصدارة خصوصاً بعد أن هزمت استراليا المنتخب السعودي , ويطمح المنتخب العراقي لتحقيق ثاني فوز له في المجموعة .

قبل مباراة العراق واليابان في تصفيات آسيا و وقبل انطلاق الجولة الثامنة للمجموعة , رصيد المنتخب العراقي أربعة نقاط ومركزه الخامس في المجموعة , فقد فاز المنتخب العراقي في مباراة وتعادل في أخري , وإنهزم الرافدين قبل مباراة اليابان في خمسة مباريات .

وفي الجانب الآخر يدخل المنتخب العراقي مباراة المنتخب الياباني يوم الثلاثاء ،  ومركزه الأول من المجموعة الثانية ورصيده سته عشرة نقطة ، ونفس الرصيد للمنتخب الأسترالي والمنتخب السعودي ،  وتمكن منتخب اليابان من خلال المباريات السابقة له بفوزه في خمسة مباريات وتعادل في مباراة واحدة .

نتيجة مباراة استراليا والسعودية في إفتتاح الجولة الثامنة لمجموعة ، بفوز منتخب أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وهذ جعله يتمكن من التقدم للمركز الأول في المجموعة برصيد ستة عشرة نقطة ، ونفس الرصيد لمنتخب اليابان ومنتخب السعودية .

ستبدأ المباراة بتوقيت مصر في الساعة الثانية وخمسة وعشرون دقيقة وبتوقيت العراق المحلي في تمام الساعة الثالثة وخمسة وعشرون دقيقة وهو نفس توقيت الدوحة ومكة المكرمة , وبتوقيت جرينتش العالمي في الساعة الثانية عشر وخمسة وعشرون دقيقة , وتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الساعة الرابعة وخمسة وعشرون دقيقة .

مجموعة قنوات الكأس الرياضية ،  وهي القناة الحصرية الناقلة لمباريات التصفيات لعام 2018 في روسيا  ، وحتي الآن لم يتم رقم القناة التي ستنقل المباراة ونفس الامر لم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة .