ملخص نتيجة مباراة اتحاد الجزائر واهلي طرابلس .. التعادل الايجابي للفريقين 1 – 1
مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر واهلي طرابلس

انتهت مباراة اليوم بالتعادل الايجابي 1 – 1 للفريقين خلال لقاء اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 ، حيث توجة إتحاد الجزائر يوم الأربعاء الماضي 28/6/2017 إلى مدينة صفاقش التونيسية التي سوف تحتضن لقاء الأبطال بدلاً من طرابلس وذلك لدواعي أمنية ، وكان الإتحاد قد حقق نتيجة قوية 3 – 0 أمام الفريق الليبي في افتتاح دوري المجموعات الماضي يلا شوت .

يشارك اليوم إتحاد الجزائر وأهلي طرابلس اليوم الجمعة 29-6-2017 في مباراة مرتقبة والتي سوف يخوضها ممثل الجزائر وهذا اللقاء سوف يكون بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير أمام الزمالك المصري 2-0 ، وذلك في ملعب 5 جويلية ، وكانت الجولة الرابعة التي قد سمح لها أبناء سوسطارة بالإرتقاء الى المربع الأول لكي يتساوي مع أهلي طرابلس وذلك برصيد 7 سبعة نقاط .

سيشهد هذا اللقاء طموح كبير لدي الفريقين وذلك في ترتيب المجموعة وحسم دور الربع نهائي ، وسوف يكون اللقاء الثاني من نفس المجموعة بحلول الزمالك بالمرتبة الثالثة بخمس نقاط يوم الأحد المقبل ضيفاً على كابس يونايتد الزيمباوي وذلك فى المرتبة الرابعة بثلاثة نقاط .

ستأخذ الإتحاد هذا اللقاء بجدية كبيرة وروح معنوية مرتفعه وذلك لمنافسة ليبيا لكي تبقى مرتفعة فى تسجيل فوزين أمام كابس يونايتد خلال مواجهة الذهاب والاياب امام الزمالك المصري ، وسوف يرمي الزملاء الحراس زماموش بكل ثقة هذا اللقاء لكي يضمن التأهل فى المباراة الأخيرة أمام كابس يونايتد فى اليوم التاسع من شهر يوليو الجاري بالعاصمة الجزائرية .

ستكون تشكيلة المدرب البلجيكي بول بوت ” مكتملة ” فيما عدا تسجيل غياب أمير سيعود والذى قد تم طردة فى اللقاء الأخير أمام الزمالك المصري ، كما سيستعيد مدرب بوركينا فاسو سابقا ركيزيتن فى وسط الميدان ، وهو يتعلق بالأمر كل من اللاعبين ” حمزة كودري ” وعبد الرؤوف بن غيت ” وذلك بعد الاستنفاذ من عقوبتهما فى الجولة الماضية .