ملخص نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي .. فوز ارسنال 2-1 علي تشيلسي بكأس الدوري الانجليزي
ملخص نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي .. فوز ارسنال 2-1 علي تشيلسي بكأس الدوري الانجليزي

ملخص نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي .. فوز ارسنال 2-1 علي تشيلسي بكأس الدوري الانجليزي و تقام مباراة تشيلسي و ارسنال على استاد ويمبلي و يشارك تشيلسي بلاعبه الاشهر ويليان الذي أحرز أربعة أهداف ، بينما يشارك أرسنال بلاعبه الاشهر ثيو والكوت الذي أحرز خمسة أهداف ، و لكل فريق من الاثنان بطاقة حمراء واحدة من أرسنال بتر تشك ، اما من تشيلسي ثيبوه كورتوا .

ستة و عشرون مباراة جمعت الفريقان ، تمكن نادي تشيلسي من الفوز في خمسة عشر مباراة على أرسنال ، أما أرسنال فقد فاز في ستة مباريات فقط على تشيلسي و تعادل الفريقان في خمسة مباريات ، أبرز النتائج كانت فوز تشيلسي على أرسنال بستة أهداف مقابل لا شئ ، و فوز أرسنال على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة اهداف ، و كانت أخر مباراة جمعت الفريقان في فبراير 2017 و قد إنتهت بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف واحد .

أخر مباراة لنادي تشيلسي كانت أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي و انتهت بفوز تشيلسي بخمسة أهداف لهدف ، و يحتل تشيلسي المرتبة الاولى في ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة و تسعون نقطة من ثمانية و ثلاثون مباراة و قد أحرز فيها تشيلسي خمسة و ثمانون هدفا بينا أحرز في مرماه ثلاثة و ثلاثون .

أرسنال بقيادة أرسين فينجر و الذي خاض أخر مباراة له امام ايفرتون وانتهت بفوز ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، و فيما يخص دوري ابطال اوروبا فيقع ارسنال في المحموعة الاولي و يحتل المرتبة الاولى برصيد أربعة عشر نقطة من ستة مباريات و قد أحرز ثمانية عشر هدفا بينما أحرز في مرماه ستة أهداف و يأتي بعده باريس سان جيرمان و لودوجوريتس رازجراد و أخيرا بازل .