نتيجة مباراة اسوان ووادي دجلة .. فوز اسوان على وادي دجلة 2 – 0 خلال مباراة اليوم
مشاهدة مباراة اسوان ووادي دجلة

إنتهت المباراة بفوز أسوان على وادي دجلة 2 – 0 خلال مباراة اليوم وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد نحو 26 نقطة والتي قد فاز بها فى خمسة مواجهات وتعادل فيها احدي عشر وخسر في سبعة عشر لقاء وقد سجل لاعبيه ستة وعشرون هدفاً ، وسكنت في شباكهم نحو تسعة وأربعون هدف وتعادل أسوان فى المباراة الاخيرة مع المقاولون بهدف لكل فريق .

يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة وقد فاز 9 مواجهات وتعادل فى 11 وخسر في 13 وسجل لعبيه 35 هدف سكنت في شباك الفريق الآخر وقد خسر الفريق الجدلاوي في مباراته الأخيرة أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد .

كما ستقام مباراة طنطا والداخلية علي استاد كلية الشرطة في الثامنة مساء يوم الاربعاء ، كما يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة في 6 مواجهات وتعادل في عشرة مواجهات قد خسر خلال سبعة عشر لقاء .

وسجل لاعبيه 30 هدفاً وسكنت في شباكهم 52 هدف وقد حقق الفريق البوليسي فوزاً على وادي دجلة بنحو حوالي هدفين مقابل وهدف فى الجولة الأخيرة ـ، كما زادت من حظوظه فى البقاء بين الكبار ، علاء عبد العال المدير الفني للداخلية .

كما إحتل طنطا المركز الرابع عشر بنحو رصيد 31 نقطة وقد فاز في سبعة مواجهات وقد تعادل في عشرة مباريات وخسر ستة عشر لقاءات وسجل لاعبيه احدي وعشرون هدفاً وسكنت شباكهم نحو ثمانية وثلاثون هدفً ، كما تعادل ابناء طنطا والسيد البدوي مع الشرقية بهدفين لكل فريق في الجولة السابقة .

تنتقل احداث المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسوف تقام المباراة عبر ملعب استاد اسوان عبر قنوات أون سبورت و دي ام سي سبورت كما سيعلق على لقاء اليوم أيمن الكاشف .