ملخص نتيجة مباراة اليوم .. فوز الأهلي علي الزمالك 2 – 0 في مباراة الكلاسيكو المصري
يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

مباراة تنافسية قوية تجمع الفريقان ضمن مباريات الدوري الممتاز في اللقاء الواحد والثلاثون  والتى ننقلها اليكم عبر النيل نيوز في بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك وتأتي المبارة على الرغم من حسم الأهلي للبطولة ، وتعتبر البطولة خاصة لكلا الفريقين .

يأتي اللقاء غداً الإثنين الموافق 17/7/2017 في الساعة الثامنة مساء ً  بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق ومتابعي الاهلي والزمالك في كل مكان ، ويأتي اللقاء بعد اقامة الاستوديو التحليلي الذي سوف يتم فتحه أمام محبي وعشاق كرة القدم بحوالي ساعتين ، ويتم إقامة المباراة لعرض الفرصة الأخيرة إما لفوز الزمالك أو الأهلي على نظيرة .

لقاء اليوم الذى يحمل المباراة المائة وتسعة وخمسون من عمر المواجهات بين الفريقين ، حيث تقابل الفريقان في مائة وثلاثة عشر مباراة ، وتأتي مباراة اليوم بعد فوز النادي الأهلي في في واحد وأربعون مباراة ، بينما فاز الفريق الأبيض في خمسة وعشرون مباراة إنتهت نتيجة الفريقان بالتعادل في سبعة وأربعون مباراة ، أما في مباريات كأس مصر قد تقابل الفريقان في واحد ووثلاثون مباراة وفاز الأهلي في ستة عشر مباراة .

غياب اللاعب أحمد حمودي من النادي الأهلي وأيمن حفني من الزمالك ، قد شارك حارس مرمي الزمالك عمر صلاح منذ بداية المباراة ، كما قرر إتحاد كرة القدم أن يقوم بإسناد التحكيم بين مباراة الأهلي والزمالك الى الحكم الإسكتلندي وليام كولوم ، ويعاونه فرانك كونر و إستيورات ريمي ، أما حكم الفيديو سيأتي من الحكام المصريين .

تلعب مباراة اليوم على أرض ملعب استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية ، كما جمعت التوقعات خبراء الكرة المصرية وذلك من أجل ان تصب في مصلحة الأهلي بالفوز بعد الآداء الذى قدمه من نادي الزمالك في المبارات السابقة ، وقد خرج الزمالك أمام أهلي طرابلس في المباراة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا .

تشاهدون لقاء اليوم الأثنين 17-7-2017 في المواعيد التي سوف يتم طرحها التالية لكي يتابعه ملايين من مشجعي النادي الاهلي والزمالك في كل مكان ولكل عشاقي ومحبي الكرة المصرية ومتابعي الفريقين : –

  • تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي
  • تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية المتحدة

كما سوف يكون الموعد المرتقب عبر القنوات الرياضية التالية التي سوف تنقل مباراة اليوم  : –

  • تنتقل المباراة واللقاء الحصري عبر قناة دي ام سي الرياضية
  • تنتقل أحداث اللقاء عبر قناة النيل الرياضية
  • كما سوف يتم بدء اللقاء عبر قناة أون سبورت الرياضية

تحديث : تم إنتهاء لقاء اليوم بفوز الأهلي على الزمالك 2 – 0 خلال مباراة اليوم .