ملخص نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي .. فوز الفيصلي 1 – 0 علي الاهلي
مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي .. إنتهت المباراة اليوم بفوز الفيصلي 1 – 0 علي الأهلي خلال مباراة اليوم ، وهي واحدة من أهم اللقاءات التي سوف تعقد في المرة الأولي من نوعها بعد غياب دام فترة طويلة كاد أن يجمع الفريقان مرة أخري ، حيث أكد المدير الفني للنادي الأهلي أن المدرب أحمد أيوب سوف يكون المسئول عن تولي المهام الفنية لدي اللاعبين في المباراة الإفتتاحية التي تعقد مع الفيصلي الأردني  .

يأتي لقاء دوري أبطال العرب في أول المباريات التي تعقد في البطولة ، حيث يدخل الأهلي المصري وهو كله ثقة بفوزة بالبطولة العربية دوري أبطال افريقيا وذلك بعد إنتصاره الأخير ،حيث أستعاد الأهلي ثقته وأكد مدي قوته بعد الأنتصار الكبير الذي قد لحق بالفريق واستطاع ان يصل لدور الثمانية بدوري المجموعات  .

إستطاع الفيصلي الأردني أن ينهي آخر مبارياته في الدوري الأردني لصالحه وذلك بعد أن حصل على البطولة برصيد 46 نقطة ، كما جاء نادي الجزيرة بالمركز الثاني وذلك برصيد نحو 44 نقطة ، كما يمتلك الفريق بعض اللاعبين ذو الخبرة العالية والتكتيك الجيد لهم وهو ذو طابع تأثيري قوي وفعال على الفريق ، كما نجح الفريق في أن يقوم بتعزيز صفوفه وعناصر الفريق بشكل قوي خلال المرحلة الأخيرة .

ثلاث قنوات تمتلك حقوق الملكية للبث على مدار اليوم ، وسوف تقم ثلاثة قنوات بتقديم أفضل ما لديها عن تاريخ المواجهات بين كل فريق على مر الزمان ، لتقديم الفرصة للفريقين وسوف تكون قنوات السعودية الرياضية 1  والسعودية الرياضية 2 وأبو ظبي الرياضية 1.

يأتي اليوم عبر إستاد السلام والمحبة الذى قد أطلق عليه جميع المواقع والقنوات العربية والمصرية خلال نشرها لكافة التفاصيل والتوقعات للمباراة التي سوف تقام وهي من أفضل المباريات في البطولة العربية على مر العصور ، وسوف تلتقون مع المباراة يوم السبت الموافق 22 من يوليو لعام الفان وسبعة عشر في مباراة قوية مثيرة من نوعها ينتظرها ملايين من مشجعي الكرة المصرية والأردنية في كل مكان .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت في البطولة العربية سوف تكون عبر القمر الصناعي نايل سات ومن بينهم قناة أون سبورت الرياضية المصرية التي قد حصلت على حق بث مباريات البطولة العربية للأندية لعام 2017 وذلك بشكل مجاني عبر قناة أون سبورت إتش دي المفتوحة على النايل سات وكذلك الرياضية السعودية الاولي والثانية وابوظبي الاولي ، وسوف يتجدد اللقاء يوم السبت في الثاني والعشرون من يوليو .

اما عند الموعد الخاص بإنطلاقة المباراة فسوف يكون اليوم السبت 22 يوليو طبقا لما جاء في جدول مباريات البطولة العربية ، وسوف يبدء اللقاء في الساعه 19:15 بتوقيت جرينتش العالمي وهو توقيت لندن العالمي ، وفي تمام الساعة 21:15 بتوقيت مصر المحلي ، أما عن الأردن يأتي في تمام الساعة 22:15 بالتوقيت المحلي لدولة الأردن الشقيقة وهو نفس توقيت مكة المكرمة والدوحة وفي تمام الساعة 23:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .