ملخص نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم .. فوز الاهلي 2-0 علي الوداد
ملخص نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم .. فوز الاهلي 2-0 علي الوداد

إنتهت المباراة اليوم بفوز الاهلي 2-0 علي الوداد المغربي ، كانت المباراة قوية خلال اليوم اليوم التي  اشعلت ستاد برج العرب ، حيث يلعب الاهلي اليوم بكل جدية مباراة قوية من نوعها في حضور نحو حوالي عشرة آلاف مشجع من جماهير النادي الاهلي سوف تتابعون اللقاء المرتقب عبر النيل نيوز ،اشتعلت المنافسة بين الاهلي والودادي المغربي البيضاوي وبين زاناكو وذلك في حجز بطاقتي التأهل لدور الثمناية ، كما يمكن ان نؤكد ان الاهلي والوداد المغربي بث مباشر من الفرق التي يتوقع فوزها بشكل كبير بالمجموعة حتي الان .

يدخل الاهلي في مباراة صعبة اليوم ، حيث يستضيف الوداد المغربي فى الجولة الثالثة لدوري المجموعة في بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك في إستاد برج العرب بالأسكندرية وسط عشرة آلاف من مشجعي جماهير النادي الاهلي .

يلعب النادي الاهلي اليوم وهو متربع على عرش المجموعة بفارق الاهداف التي قد حققها خلال مباراة زاناكو الزامبي ولكل منهما اربعة نقاط ويأتي خلفهم الوداد المغربي برصيد ثلاثة نقاط كما يأتي القطن الكاميروني في نهاية المجموعة بدون نقاط ويدير اللقاء اليوم المرتقب طاقم تحكيم من تونس بقيادة يوسف السرايري ، والمراقب أسامة عطا المنان من السودان ، والمنسق العام ابراهيم موسي من النيجر .

 يدخل النادي الاهلي في مباراة اليوم وسط روح معنوية جيدة ومرتفعه وذلك بعد التتويج رسمياً في بطولة دوري العام منذ ايام قليلة ، كما يؤكد الاهلي انه ينوي الفوز على المغرب الليلة من اجل ان يدخل في استطلاع دوري المجموعة بالبطولة وذلك فى لقاء العودة المرتقب يوم 21 يونيو الجاري فى الجولة الرابعة أمام الوداد المغربي في مباراة الاياب  .

اكد المدير الفني أن المواجهة اليوم ستكون صعبة ، كما اكد انها سوف ترسم ملامح الفرق المتأهلة اليوم فى دور الثمانية بالبطولة وخاصة انها تجمع اقوي الفريقين فى المجموعة ، كما شدد المدير الفني على أن لاعبيه لديهم الخبرة الطويلة والإمكانية العالية وأن التأهيل للفوز والحفاظ على عرش المجموعة أصبح من دواعي استكمال الفرحة المقبلة ، ورحلة التتويج بالبطولة ، من اجل استعادة الكأس الافريقية الغائبة وذلك منذ حوالي اربعة سنوات منذ عام 2013 الماضي  .

قائمة الاهلي امام الوداد المغربي يعتمد النادي الاهلي على عبد الله السعيد فى خط الوسط بجوار مرمن زكريا وحسام عاشور ، اما خط الهجوم يعتمد علي اجاي وهو من اثبت قوتته في لقاء الاهلي عقب هروب كوليبالي من النادي الاهلي وهو ما حدث مشكلة الهجوم على النادي الاهلي فيلعب النادي الاهلي بهذا المفتاح خلال لقاء اليوم .

يحاول الاهلي في لقاء اليوم المرتقب الفوز بشكل كبير وذلك للحصول على النقطة لسابعة التي تعيد تصنيفه فى ترتيب المجموعة وذلك بعد فوز زاناكو على القط لكي يتصدر في المجموعة وان يتنافس مع فرق أخري خلال الدور المقبل .

اكد الاهلي انه يحاول الوصول الى المستحيل وان يحقق فوز هاماً ومرتقب من اجل اسعاد جماهير الشعب المصري ، كما يؤكد انه ينوي اسعاد جماهير النادي الاهلي ، كان الاهلي قد حقق فوز صعب على القطن الكاميروني في عقر داره وملعبه ، اليوم يلعب الأهلي في ارضه فستكون مباراة الارض وامام جمهوره نحو 10 آلاف مشج مرتقب ان يفعل اقصي ماعنده وجهده للحصول على التتويج المرتقب والذى يحلم به جميع مشجعي وجماهير ومحبي النادي الاهلي في كل مكان .