ملخص نتيجة أهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 21-06-2017 … فوز الوداد المغربي 2- 0 علي الاهلي المصري
يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي

إنتهت مباراة اليوم بفوز الوداد المغربي  2- 0 علي النادي الاهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في بث حي و مباشر ، من أهم المباريات التي ينتظرها مشجعوا الكرة العربية و الافريقية والتي يوم الاربعاء الحادي و العشرين من يونيو 2017 آخر مباراة جمعت الاهلي والوداد البيضاوي بث مباشر كانت نتيجتها هدفين مقابل لا شئ و كانت في الرابع من يونيو 2017 ، و سبقها مباراة في سبتمبر 2011 إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل فريق  .

أما عن وجود الاهلي في دوري أبطال إفريقيا ففي المجموعة الرابعة و يتصدر النادي الاهلي أيضا مجموعته برصيد سبعة نقاط و يليه نادي زاناكو بسبعة نقاط أيضا و في المرتبة الثالثة يأتي الوداد البيضاوي برصيد ثلاث نقاط ، أما في المركز الرابع و الاخير نادي القطن بدون رصيد ، و جديرا بالذكر أن الاهلى سيلعب في البطولة العربية للأندية في المجموعة ” أ ” و مع النادي الاهلي يأتي النادي الفيصلي و نادي نصرحسين داي ، و أخيرا نادي الوحدة .

يقود النادي الاهلى المدرب حسام البدري و نادي الوداد البيضاوي يقوده الحسين عموته ، خمسة مباريات فقط جمعت الاهلي بنادي الوداد البيضاوي ، إنتهت ثلاثة لقاءات منها بالتعادل بين الاهلي و الوداد البيضاوي ، اما المباراتان الباقية فقد إنتهوا بفوز النادي الاهلي  .

يعتقد أن مراكز الصدارة التي يحتلها النادي الاهلى كما عود جمهوره تفرض عليه أن يحافظ على الصدارة ، خاصة الصدارة أمام نادي الوداد البيضاوي و الذي لم يهزم النادي الاهلي قط و بالتالي سيسعى النادي الاهلي إلى جعل المباراة السادسة في تاريخه مع الوداد البيضاوي مشابهة لسابقيها من مباريات وهو ما يؤكد تفوق النادي الاهلي على الدوام .

سيحاول النادي الاحمر أن يفوز بهذه المباراة حتى لا يغضب جمهوره و يعكر صفو فرحتهم بالدوري المصري الذي تربع النادي الاهلي على عرش الصدارة فيه منذ أسبوعين تقريبا و بالتأكيد سيبذل لاعبو القلعة الحمراء قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على مشوار الفوز المتواصل .

جديرا بالذكر أن الأزمة تتفاقم بسبب اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم إلى النادي الاهلي سواء عن طريق الاعارة أو الشراء و هو ما سيجعل النادي الاهلي بحاجة إلى إتخاذ إجرءات قاسية في حق عدد من لاعبيه وهو ما يثير قلق و مخاوف اللاعبين و يمكن أن يؤثر هذا سلبا على سير مباراة الاربعاء بين النادي الاهلي و الوداد البيضاوي .

في سياق أخر صرح محمد طلال المتحدث الاعلامي لنادي الوداد البيضاوي أن النادي إستعد جيدا من أجل مواجهة النادي الاهلي ، و قد أبدى تفهما للمواجهة التي وصفها بأنها مواجهة كبيرة مؤكدا ان الوداد البيضاوي تعود على مثل هذه المواجهات الكبرى و أضاف أن الوداد البيضاوي سوف يواجه الاهلي و معه خمسة وأربعون ألف مشجعا سيحضرون المباراة مشاهدة ماطش الاهلي والوداد بث مباشر.

توعد طلال أن الخسارة مرة ثانية أمام النادي الاهلي ستكون محبطة و لا تعبر تماما عن الوداد و بالتالي سيحاول النادي أن يحسن صورته أمام جمهوره و أمام المشجعين الافارقة و العرب و سيقاتلون من أجل الفوز بالمباراة و الحصول على الثلاث نقاط من أجل السعي للحصول على مكانا في دور الثمانية .

تلعب مباراة الاهلي و الوداد المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في منافسات دوري أبطال إفريقيا ” دوري المجموعات ” يوم الاربعاء الحادي و العشرين من يونيو 2017 في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة / الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية .