ملخص نتيجة مباراة الاهلي وسموحة .. فوز الأهلي 4 – 2 علي نظيره سموحة

ملخص نتيجة مباراة الاهلي وسموحة .. فوز الأهلي 4 – 2 علي نظيره سموحة
ملخص نتيجة مباراة الاهلي وسموحة .. فوز الأهلي 4 - 2 علي نظيره سموحة
كتب: آخر تحديث:

إنتهت مباراة اليوم بفوز الأهلي 4/2 علي سموحة في لقاء اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز في اسبوعه الحادي و الثلاثين  ، مباراة قوية حماسية ينتظرها مشجعوا سموحة و مشجعوا القلعة الحمراء التي ضمنت لقب الدوري المصري و تلعب المباريات المتبقية فقط لتثبت أنها الأقوى و الأفضل لحمل اللقب ، مواجهة الاهلي و سموحة بعد غد الجمعة السادس عشر من يونيو 2017 على إستاد برج العرب .

يقود النادي الاهلي الكابتن حسام البدري ، أما نادي سموحه فيقوده مؤمن سليمان ، مباراة أبدا لن تكون سهلة على كلا الطرفين ، فالاهلي بطل الدوري المصري يريد أن يظل النادي الذي لا يهزم بينما سموحة و الذي قام بأداء مميز في البطولة يحاول أن يكسر عقدته امام القلعة الحمرء و أن يثبت ام مستواه أصبح يؤهله لهزيمة الأحمر .

أما نادي سموحة و الذي تحسن كثيرا في البطولة الحالية فقد حاز على المرتبة الخامسة برصيد واحد و خمسون نقطة من ثلاثين مباراة أحرز فيها أربعة و أربعون هدفا بينما أحرز في مرمى سموحة أربعة و ثلاثون هدفا ، الاهلي صاحب الصدارة في ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط ستة و سبعون نقطة من ثلاثين مباراة أحرز فيهم ثلاثة و خمسون هدفا بينما أحرز في مرماه فقط تسعة أهداف  .

إنتهى منذ ساعات المرات المسائي للنادي الاهلي و الذي حضره المدير الفني للفريق حسام البدري بعد عودته من الاجازة القصيرة التي ذهب فيها إلى كندا ليزور أفراد أسرته و التي قطعها من أجل الاستعداد لمباراة سموحة و قد شهد المران وجود كلا من حارس المرمى شريف إكرامي و اللاعبين أحمد فتحي و حجازي و عبد الله السعيد مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة .

جديرا بالذكر أن اللاعب عماد متعب غاب عن المران بسبب الاصابة التي تعرض لها في المران يوم الثلاثاء وقد أكد مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ أنه من المقرر ان يخض متعب لكشف طبي اليوم الخميس من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الاهلي و سموحة و ذلك لأن متعب مازال يشعر بالالم في منطقة القدم إثر الكدمة التي تعرض لها في المران .

إحصاءات لاعبي الفريقين تنبئ بمباراة قوية حماسية حيث أن هداف نادي سموحة احمد رؤوف يمتلك سبعة أهداف ، بينما عبد الله السعيد يملك في رصيده مع النادي الاهلي عشرة أهداف و ساعد في صنع هدفين أخرين ، أما عن إنقاذ الاهداف فالمستوى بين الحراس متساوي ، حيث أن محمد أبو جبل أنقذ مرمى سموحة ستة عشر مرة وبذالك يتساوى مع شريف إكرامي الذي أنقذ مرمى الاهلي أيضا ستة عشر مرة .

مباراة-الاهلي-اليوم
مباراة-الاهلي-اليوم

تلعب مباراة الاهلي و سموحة من ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على إستاد برج العرب الجمعة السادس عشر من يونيو 2017 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة / الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

تنقل المباراة بين النادي الاهلي و نادي سموحة الجمعة السادس عشر من يونيو 2017 مباشرة من إستاد برج العرب على قناة أون سبورت و قناة دي ام سي سبورت ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و شيقة ، و سوف ننقل المباراة أيضا حصريا و مباشرة على موقعنا في تغطية لأجواء المباراة قبل و أثناء و بعد الحدث الرياضي المنتظر .

 

عن الكاتب

لمياء شاهين من مواليد محافظة الاسكندرية وحاصلة على بكالوريوس اداب قسم صحافة ومحررة لدي جريدة النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع لمياء شاهين:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *