ملخص نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة .. إنتهاء المباراة 2-2 بالتعادل الإيجابي
ملخص نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة .. انتهاء المباراة 2-2 بالتعادل الايجابي

ملخص نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة .. انتهاء المباراة 2-2 بالتعادل الايجابي  المباراة من ضمن مباريات الدوري المصري في إسبوعه الثلاثين، مباراة الحسم كما أطلق عليها فهي المباراة التي إما تضمن اللقب للنادي الاهلي أو أن الاهلي سيظل في توتر على اللقب  ، بث مباشر الاهلي و مصر المقاصة ، الاهلي و المقاصة يلا شوت كورة أون لاين مشاهدة مباراة الاهلي المصري و مصر للمقاصة.

الاهلي في المرتبة الاولى من ترتيب الدوري المصري بعدد خمسة و سبعون نقطة من تسعة و عشرون مباراة تمكن فيها من إحراز واحد و خمسون هدف و أحرز في مرماه فقط سبعة أهداف ، أنا مصر المقاصة ففي المرتبة الثانية برصيد ثلاثة و ستون نقطة من تسعة و عشرون مباراة و قد أحرز فيهم أربعة و خمسون هدفا و لكن أحرز في مرماه ثمانية و عشرون هدفا .

إحصاءات الفريقين تدل على القوة فالاهلي معه عبد الله السعيد الذي يبدو أنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد برصيد عشرة أهداف بينما مع مصر المقاصة أحمد الشيخ برصيد أربعة عشر هدفا ، و في حين يكتلك رجب نبيل لاعب المقاصة طرد لا يمتلك النادي الاهلي أي بطاقة حمراء ، اما عن حراس المرمى فقد تمكن شريف إكرامي من حماية مرمى الاهلي ستة عشر مرة ، بنما حافظ أحمد مسعود على شباك المقاصة نظيفة عشرة مرات .

تسعة مباريات فقط جمعت الاهلي و المقاصة ، تمكن الاهلي من الفوز بستة مباريات بينما تعادل الاهلي و المقاصة في مبارتين و فازت مصر المقاصة مرة واحدة فقط ، أبرز المواجهات كانت فوز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، و أخر مباراة جمعت الفريقين كانت في ديسمبر 2016 و أنتهت بفوز الاهلي على مصر المقاصة بهدف مقابل لا شئ .

الاهلي النادي العريق بقيادة حسام البدري كانت أخر مبارياته أنان نادي القطن في منافسات دوري أبطال أفريقيا و التي إنتهت بفوز الاهلي بهدفين لا شئ للقطن ، و جعلت هذه المباراة الاهلي في صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا برصيد أربعة نقاط من مبارتين أحرز فيهم هدفين بينما يليه نادي زناكو بأربعه نقاط أيضا ولكن بهدف واحد و ثالث المجموعة هو نادي الوداد الابيض و من ثم نادي القطن في المرتبة الرابعة .

أما مصر للمقاصة فيقودها إيهاب جلال و كانت أخر مباريات المقاصة أمام الاتحاد السكندري و فاز فيها الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف ، مباراة هامة ينتظرها مشجعي فرق الدور المصري كلها و ذلك لأنه ستحدد فوز الاهلي باللقب منذ الاسبوع الثلاثين ، و يترقب هذه المباراة جمهور الزمالك الذي يتمنى خسارة الاهلي ليرفع شعاره المعتاد الزمالك ” قادم ” .

مباراة تكتيكية من المتوقع ان يلعب فيها الاهلي بهدؤ حتى يحقق النتيجة التي يتمناها و حتى يضمن لقب الدوري ، مصر المقاصة لن تتنازل بسهولة عن المباراة و سوف تحاول التصدي بكل قوة للفريق الاحمر حتى تثبت وجودها و أحقيتها في المنافسة على لقب الدوري .