ملخص نتيجة مباراة الجزائر وتوجو .. فوز الجزائر 1-0 علي توجو في لقاء اليوم

ملخص نتيجة مباراة الجزائر وتوجو .. فوز الجزائر 1-0 علي توجو في لقاء اليوم
مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر اليوم 11/6/2017 " كورة اون لاين " مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو اليوم
كتب: آخر تحديث:

إنتهت مباراة اليوم بفوز الجزائر 1-0 علي فريق توجو خلال لقاء اليوم  في تصفيات كأس افريقيا 2019 بدولة الكاميرون ، اللقاء الذي ينتظره ملايين من مشجعي وعشاق الخضرا في كل مكان والذى يستقبله المنتخب الجزائري ضيف على ارض الملعب وضيف اليوم هو حليف الجزائر ” توجو ” والمباراة التي سوف تقام اليوم الأحد 11 يونيو 2017 علي ارض ملعب مصطفى تشاكر فى الجزائر .

تنطلق المباراة وهي واحدة من المباريات الهامة التي يقدمها المنتخب الجزائري في تصفيات كأس إفريقيا ، ضمن مباريات الجولة الاولي من المجموعة ، يبحث كلا الفريقين عن تحقيق النتيجة الايجابية من أجل إجراء المباريات القادمة بروح عالية ، ومعنوية مرتفعة ، ونعلم جيداً أن المباراة التي سوف تجري اليوم هي مباراة فريدة من نوعها ، حيث ستجري المباراة فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر .

ستكون قناة الجزائر الأولي الارضية هي القناة المفتوحة للبث الأرضي في الجزائر ، كما تنص قوانين الإتحاد الافريقي لكرة القدم ، أن تمنح المنتخب صاحب الأرض حق بث المباراة داخل البلاد أو على البث الأرضي فقط ، لاتوجد هناك أي عقبات من نقل إذاعة المباراة على التلفزيون الأرضي بدولة الجزائر ، كما تمتلك حق البث للمباراة داخل البلاد .

يبدء لقاء اليوم بين توجو والجزائر اليوم الأحد الموافق 11-06-2017 عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية ، وهي مجموعة قناة بي إن سبورت إتش دي 1 ،  سوف يكون معلق المباراة هو المعلق الجزائري ، حفيظ دراجي لكي يعلق علي لقاء اليوم .

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعة الرسمي أنه أخطر الإتحاد الأفريقي بتقديم موعد لقاء اليوم مباراة توجو إلي يوم 11-06-2017 بدلاً من يوم 13-06-2017  ، والتي سوف تقام على أرض ملعب مصطفى تشاكر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر ، والساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة ، كما سيتم اذاعة اللقاء الحصري عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة .

قائمة المنتخب الجزائري في تصفيات أمم أفريقيا 2019

  • في حراسة المرمي : شمس الدين رحماني، مليك عسله
  • في الدفاع : عيسى ماندي، محمد ربيع مفتاح، هشام بلقروي، محمد بن يحيي، فوزي غلام، جمال الدين مصباح
  • في منتصف الملعب : راشيد غزال، سفير نايدر، مهدي عبيد، نبيل بن طالب، رياض محرز
  • في الهجوم : إسلام سليماني، العربي هلال

كان منتخب الجزائر ، قد لعب أول مباراة له مع المدرب الجديد ” لوكاس الكاراز ” المدرب الأسباني الجنسية ضد غينيا يوم الثلاثاء الماضي 06 يونيو إستعداد لمباراة توجو ، حيث إنتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر الخضرا بنتيجة 2-1 ، ومن المقرر أن تكون مباراة توجو هي ثاني مباريات المدرب الجديد .

عن الكاتب

أحمد سلامة مواليد محافظة الاسكندرية درس في كلية الآداب قسم الاعلام وصحافة ، محرر لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Ahmed Salama:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *