ملخص نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر واهداف المباراة خلال لقاء أمس
ملخص نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر خلال لقاء اليوم

ملخص نتيجة اهداف مباراة الزمالك واتحاد الجزائر ، إنتهاء المباراة بفوز إتحاد العاصمة الجزائر 2 – 0 علي نادي الزمالك المصري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بدوري المجموعات ، و يقود الزمالك المدرب أوجوستو إيناسيو ، بينما يقود اتحاد العاصمة المدرب باول بوت ، و تقام المباراة على ملعب إستاد عمر حمادي غدا الخميس الثاني و العشرون من يونيو 2017 ، مباراة اتحاد العاصمة و الزمالك قوية حماسية ينتظرها ملايين المشجعين العرب و الافارقة .

 إحصاءات الفريقين تبشر بأن الزمالك قد يكون الفائز في المباراة و ذلك لأن معه باسم مرسي صاحب الهدفين ، و في المقابل اتحاد العاصمة معه أيوب عبد القوي صاحب هدف واحد ، أما عن حراسة المرمى فالزمالك مع جنش الذي أنقذ مرمى الزمالك أربعة مرات في البطولة ، بينما اتحاد العاصمة مع محمد الأمين زيماموتشي الذي أنقذ مرمى فريقه مرة واحدة .

مباراة واحدة جمعت مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر و هي مباراة الذهاب و التي إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل فريق ، المباراة كانت في الثاني من يونيو 20147 و أحرز هدف الزمالك إيمانويل مايوكا ، أما عن هدف اتحاد العاصمة فأحرزه فاروق شافعي ، و بالتالي فالمباراة القادمة ستكون هامة لكلا الفريقين لإثبات اليد العليا في المباراة مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر .

يذكر أن الزمالك يرتدي زيه الابيض مع مدربه أوجوستو إيناسيو كانت أخر مبارياته أمام أسوان في الدوري المصري و إنتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شئ ، ويحتل الزمالك المرتبة الثالثة في الدوري المصري بعد نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني و النادي الاهلي صاحب الصدارة .

جديرا بالذكر أن إبراهيم صلاح قائد لاعبي الزمالك صرح بأنه يرى أن الزمالك فريق قوي و لن يتأثر بالجماهير التي ستشجع اتحاد العاصمة في الجزائر و أضاف أن القلعة البيضاء مستعدة للمواجهة و مستعدة لكافة الظروف الصعبة للمباراة و لن تضعف أمام الضغط التشجيعي .

يمتلك الزمالك ستون نقطة من واحد و ثلاثون مباراة أحرز فيهم ثمانية و ثلاثون هدفا ،أحرز في مرمى الزمالك واحد و عشرون هدفا ، أما عن مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثانية و يتصدر الزمالك المجموعة برصيد نقاط خمسة نقاط لذا يحاول أن يفوز بمباراته القادمة ليحصد الثلاث نقاط و يضمن صدارة المجموعة و ينافس في ذلك اتحاد العاصمة الذي سيسعى هو الاخر للفوز من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية مشاهدة ماطش الزمالك واتحاد العاصمة .

يبدو أن تصريحات الزمالك لم تنتهي بعد فقد صرح أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك أن الفريق مستعد تماما لمواجهة إتحاد العاصمة خاصة بسبب الدفاع المنظم لإتحاد العاصمة والذي يعتبر أكبر مخاوف أي فريق يواجه الزمالك ، وقد أضاف إيناسيو أن المباراة ستكون صعبة و قوية و لكن بالرغم من ذلك الفريق مستعد لها .

على سياق أخر قال رضا بلاحسن لاعب الوسط في إتحاد العاصمة أن شيكابالا ” محمود عبد الرازق ” لاعب الزمالك هو أخطر المنافسين بالنسبة لإتحاد العاصمة ، ويعتقد البعض أن بلاحسن رغم أنه لم يشترك في معظم مباريات اتحاد العاصمة إلا أنه من المتوقع أن يشارك في مباراة الزمالك و ذلك حتى يتلاشى الفريق الهفوات التي حدثت بسبب فراغ وسط الفريق مشاهدة ماتش الزمالك واتحاد الجزائر .

شهد المؤتمر إنتقاد المدير الفني لنادي الزمالك المواعيد التي يتم فيها بث المباريات و ذلك بسبب تزامن البطولة مع شهر رمضان و قد هاجم إيناسيو اتحاد الكرة مضيفا أن ممثلوا اتحاد الكرة يجلسون و يشاهدون المباريات من منازلهم مع المكيفات في حين أن اللاعبين يجهدون تماما في الشمس  و درجة الحرارة العالية و هم يلعبون أثناء الصيام ،و هو ما جعل اتحاد الكرة يعدل مواعيد معظم المباريات .