ملخص نتيجة مباراة السعودية .. فوز أستراليا علي السعودية 3-2 في لقاء اليوم

مباراة المنتخب السعودي الان في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم لأهم و أشهر مواقع الرياضة و كرة القدم في العالم ( يلا شوت – في الجول – كورة اون لاين ) من أجل نقل المباراة بين السعودية و استراليا من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم -أسيا- واحدة من أهم المباريات  التي ننقلها اليكم عبر النيل نيوز والتي ينتظرها مشجعوا كرة القدم العرب و في العالم ، و يتواجه كلا من منتخب أستراليا و منتخب السعودية يوم الخميس الثامن من يونيو 2017 في مواجهة شرسة ينتظرها الجميع .

إحصاءات الفريقين تؤكد أن اليد العليا كما نتمنى جميعا لمنتخب السعودية ، فالمنتخب الاسترالي يمتلك اللاعب ماثيو ليكي صاحب الهدفين في حين يمتلك منتخب السعودية تيسير الجاسم صاحب الثلاثة أهداف ، ولكن في نفس الوقت تمكن حارث استراليا ميتشيل لانجيراك من حماية مرماه مرة واحدة ، بينما لم تتاح الفرصة لحارس منتخب السعودية لحماية مرماه.

مباراتان فقط جمعت المنتخب السعودي بالمنتخب الاسترالي ، تمكن المنتخب الاسترالي من الفوز على المنتخب السعودي في مباراة واحدة وكانت مباراة ودية في سبتمبر 2014 بثلاثة أهداف لهدفين ، و تعادل الفريقان بهدفين لكل منتخب في تصفيات كأس العالم أسيا الحالية و كانت المباراة تحديد في أكتوبر 2016 .

أخر مباراة خاضها كل منتخب جيدة بشكل كبير فالمنتخب الاسترالي بقيادة أنجيلوس بوستيكولجو امام منتخب الامارات أيضا في تصفيات كأس العالم – أسيا – و انتهت المباراة بفوز المنتخب الاسترالي بهدفين مقابل لا شئ للإمارات ، أما أخر مباراة للمنتخب السعودي بقيادة بارت فان مارفيك فكانت أمام منتخب العراق في تصفيات كأس العالم – اسيا – و انتهت المباراة بهدف مقابل لا شئ .

مباراة قوية ينتظرها المشجعون حيث أن كلا الفريقين يحاول أن يجتاز هذه العقبة من أجل ضمان مكان بين الفرق المتأهلة لكأس العالم و بالطبع ، لمنتخب السعودية تاريخ كبير في مشاركات كأس العالم و لن يتنازل عن فرصة المشاركة مرة جديدة .

جدير بالذكر أن السعودية و استراليا في مجموعة واحدة يتصدرها اليابان برصيد ستة عشر نقطة ، و في المركز الثاني المملكة العربية السعودية أيضا بستة عشر نقطة ، أما المركز الثالث فمن نصيب استراليا ، و بالتالي فالمباراة هي الفيصل فيما سيحدث في الفترة القادمة حيث أن المنتخب السعودي يريد أن يحتل صدارة المجموعة و كذالك المنتخب الاسترالي يبحث عن الفوز من أجل إثبات أنه الاقوى .

وفي نفس السياق سافر المنتخب السعودي إلى استراليا للإستعداد للمباراة التي على الرغم من أنها إلى حد كبير تميل إلى كافة المنتخب السعودي إلا أن المواجهة لن تكون ببالسهولة التي يتخيلها البعض و ذلك لان المباراة ستكون على أرض المنتخب الاسترالي و وسط مشجعيه و هو ما يعطي المباراة صعوبة ما .