نتيجة مباراة الشرقية ومصر المقاصة .. فوز مصر المقاصة 2-1 خلال لقاء اليوم
مشاهدة مباراة الشرقية ومصر المقاصة

إنتهت المباراة بفوز مصر المقاصة على الشرقية 2 – 1 خلال مباراة اليوم  في الدوري المصري حيث جاء ترتيب مصر المقاصة في المرحلة الثانية ، بينما يأتي ترتيب الشرقية في المرحلة الثامنة عشر وذلك بعد أن لعب مصر المقاصة 33 مباراة وقد كسب فيها 71 نقطه وله 63 نقطه وعليه 33 نقطة .

بينما يأتي الشرقية الذي لعب أيضاً 33 مباراة بعد أن حصل علي 23 نقطة وله 23 نقطة وعليه 46 نقطة لكي يتصدر في الجدول الدوري لترتيب الفريق بث مباشر مشاهدة مباراة الشرقية ومصر المقاصة.

يحصل الشرقية على المركز الأخير برصيد 23 نقطة بعد ان خاض خمس مواجهات قد فاز فيها وتعادل في ثمانية وخسر خلال عشرون لقاء وسجل 23 هدف وسكنت شباكه 46 هدف وقد تأكد هبوطه للقسم الثاني وذلك بعد التعادل مع طنطا فى الجولة الماضية بهدفين لكل فريق .

يحتل مصل المقاصة المركز الثاني برصيد نحو 71 نقطة وقد فاز في 22 مباراة وذلك بعد ان تعادل فى خمس مباريات وقد خسر 6 مواجاهت وسجل لاعبيه 63 هدف وقد إستقبلت شباكه 33 هدف وكان الفريق الفيومي ، قد فاز فى الجولة الأخيرة وذلك بأربع أهداف مقابل هدف واحد على منافسه النصر للتعدين .

تبدء احداث اللقاء اليوم الأربعاء بين الشرقية ومصر المقاصة وذلك علي استاد بنها الرياضى فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، بينما تأتي المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء ًبتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسوف تنقل أحداث اللقاء قناة النيل سبورت .