نتيجة مباراة العراق واليابان .. التعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين
نتيجة مباراة العراق واليابان .. التعادل الايجابي بين الفريقين 1-1

انتهت المباراة اليوم بتعادل الايجابي للفريقين 1-1 في منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، جماهير القارة الصفراء أنتم على موعد مع لقاء العودة المرتقب بين منتخب العراق ومنتخب اليابان وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجوعة الثانية .

الجدير بالذكر أن المباراة تضم منتخبي العراق واليابان  وأن احداث المباراة بين المنتخبين ستقام يوم الثلاثاء 13 يونيو 2017  ، سوف يلعب اليابان ضيفاً علي العراق لأنها تسمي بمباراة الأرض ، وسوف يكون لدي العراق فرصة قوية للعراق لأنهم سيستغلون  عامل الارض وامام مشجعيه وأمام اعوانه الذي سوف يبحث عن اي ثغرات لينهي بها احداث المباراة واللقاء المرتقب .

تقام أحداث المباراة بين الفريقين على ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) ، كانت احداث الذهاب الذي اقيم بين المنتخبين ، العراق واليابان في وقت سابق قد يعبر عن البطولة لأنه قد تمكن لاعبي منتخب اليابان من حسم اللقاء وذلك بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد من جانب العراق .

أما بالنسبة للاستعدادات الخاصة بالفريق قبيل المواجهة أمام اليابان فى يوم 13 الجاري من شهر يونيو  حيث  أنضم اللاعب على فائز اللاعب العراقى المحترف فى صفوف فريق نادى ريزا سبور التركى لمعسكر المنتخب العراقى برأس الخيمة ،  وذلك استعدادا لمواجهة المنتخب الكورى  ، و التى خاضها المنتخب العراقى .

يخوص لاعبو منتخب العراق اليوم اللقاء المرتقب امام اليابان وهم عازمون على الفوز بشكل كبير لكي يحقق الاستمرارية والالتحاق بمونديال روسيا 2018 المقبل ، كما يذكر أن المباراة بين المنتخب العراقي والياباني ستقام بمدينة طهران ، وسيخضع اللاعبين من جانب الفريق العراقي  هذه الفترة إلى عدة اختبارات وفحوصات طبية للإطمئنان على صحتهم الجسدية والروح المعنوية  .

ستقام مباراة العراق والامارات  اليوم الثلاثاء الموافق 13-06-2017  ، ستعرض المباراة واللقاء الحصري عبر  قناة بى أن سبورت بتقنية الاتش دى بث  ، كما نود أن نذكركم بأن  أحداث المباراة فى تمام الساعة ال3 إلا ربع عصرا بتوقيت مصر  ، وفى تمام الساعة ال4 إلا ربع عصرا بتوقيت السعودية.