ملخص نتيجة مباراة المانيا واستراليا .. فوز المانيا 3 – 2 علي استراليا اليوم
ملخص نتيجة مباراة المانيا واستراليا .. فوز المانيا 3 - 2 علي استراليا اليوم

إنتهت المباراة بفوز المانيا على استراليا 3 – 2 خلال لقاء اليوم  وذلك في لقاء يجمع المنتخبين في مباريات كأس القارات germany vs australia live stream ، حيث يترقب اللقاء القوي والحصري الذي يخوضة منتخب الألمان في المجموعة الثانية ، وهو يبحث عن تحقيق النقاط الثلاثة من أجل التغلب على المنافسة في البطولة القادمة وذلك للحصول على بطاقة التأهل إلي نصف نهائي مباريات كأس القارات في روسيا 2018 المقبلة  .

قرر المدير الفني لمنتخب ألمانيا ” يواخيم لوف ” الإعتماد بشكل كبير لى قائمة زاخرة باللاعبين من الشباب وذلك لاضافة الراحات المتواصلة بين العناصر الأساسية بين اللاعبين ، يلعب منتخب المانشافت في المجموعة الثانية بجوار استراليا ، تشيلي ، الكاميرون ، وسوف تكون البطولة فرصة رائعة وقوية لشباب ألمانيا لإثبات قدراتهم وجدارتهم وسوف تتمثل في الوجوه الجديدة  مثل بنيامين هنريكس، نيكولاس زويلة، مارفين بلاتينهاردت، ليون غوريتزكا، تيمو فيرنر، أمين يونس، إضافة الي بعض الوجوه المعروفة،مثل جوشوا كيميتش، يوليان دراكسلر، ايمري كان، كيفن تراب.

يبحث منتخب ألمانيا أن يقدم  أفضل لقاء لكي يتوج بطلاً مرة أخري بعد أن حقق هذا الحلم في مونديال 2014 الماضي وتوج بطلاً للمونديال فى البرازيل، بينما تأهل ايضاً المنتخب الأسترالي في البطولة بعد تتويجه لبطولة كأس الأمم الأسيوية 2015 ، وذلك بعد ان فاز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2 – 1 في المباراة الأخيرة التي قد لعبها .

يذكر أن المنتخب الألماني قد يشارك في مونديال القارات في الصف الثاني ، جاء ذلك بعد قرار يواكيم لوف  المدير الفني والذي قد منح بعض العناصر الأساسية وقسط من الراحة بعد الموسم الشاق مع مختلف الأندية الأوروبية بالإضافة إلي غياب الحارس الرائع مانويل نوير بسبب إصابته ، وتضم قائمة المنتخب الألماني في البطولة ثلاثة لاعبين كانوا ضمن قوام الكتيبة الفائزة بالمونديال في 2014 وهم المدافعان ماتياس جينتر وشكودران موستافي  والمهاجم الرائع يوليان داكسلر .

يلعب المنتخبان للمرة السادسة في تاريخهما ، حيث كان بطل العالم قد حسم لصالح النزلات الثلاثة الأولي ، وخسر مباراة وتعادل مرة واحده ، كما إلتقي الفريقان ضمن بطولة الأبطال ، وفازت ألمانيا عام 2005 علي أرضها أمام الكنجر الأسترالي بنتيجة 3/4 في دور المجموعات .

أكد مسئولي منتخب ألمانيا أن الإتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” قد منحت الضوء الأخضر وذلك لحمل اللاعبين الشارات السوداء ، حداداً على وفاة هيلموت كول المستشار الألمانى الذى توفي يوم الجمعة الماضي .

حقق المنتخب الألماني الفوز في مباراتين وذلك عام 1974  ، حيث تفوق المنتخب الأسترالي في مباراة واحدة وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهم ، وكانت آخر مباراة يوم 25/03/2015  ، مباراة ودية دولية إنتهت بالتعادل بهدفين لا مثيل لهم .

تشكيلات الفريقين اليوم

أستراليا: مات ريان، بايلي رايت، ميلوس ديجينيك، ترينت ساينسبوري، مارك ميليجان، آرون موي، عزيز بيهيش، جاكسون إرفين، توم روجيتش، ماتيو ليكي، تومي يوريتش.

ألمانيا: مارك أندريه تير شتيجن، جوشوا كيميش، ماتياس جينتر، أنتونيو روديجر، يوناس هيكتور، إمري كان، يوليان براندت، ليون جوريتزكا، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، ساندرو فاجنر.