ملخص نتيجة مباراة المانيا .. التعادل الايجابي بين الفريقين 1 – 1 خلال لقاء اليوم

تأتي مباراة اليوم ضمن منافسات كأس القارات ” دور المجموعات ” ، يتواجه المنتخب الالماني بقيادة يواكيم لوف مع المنتخل التشيلي بقيادة خوان انطونيو بيتزي في مباراة قوية حماسية ينتظرها مشجعوا كرة القدم على مستوى العالم على إستاد كازان أرينا اليوم الخميس الثاني و العشرين من يونيو 2017 .

مباراة قوية و حماسية و منتظرة من الجميع و يبدو أن على حسب رؤية المحللين فالمباراة من الصعب التنبؤ بنتيجتها فكلا الفريقين لديه لاعبين أقويا ، المنتخب الالماني معه جوليان دراكسلر و المنتخب التشيلي معه أرتورو فيدال .

مباراة واحدة سبق و جمعت بين المنتخب الالماني و المنتخب التشيلي ، إنتهت بفوز المنتخب الالماني بهدف واحد مقابل لا شئ و كانت هذه المباراة في الخامس من مارس 2014 ، بالتالي تعتبر المباراة القادمة بين الفريقين مباراة فاصلة حيث أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز بالمباراة .

منتخب تشيلي يرتدي زيه الاحمر و الازرق و يقوده خوان انطونيو بيتزي ، و كانت أخر مباراة له أمام منتخب الكاميرون و التي إنتهت بفوز منتخب تشيلي بهدفين مقابل لا شئ للكاميرون ، و يتصدر منتخب تشيلي مجموعته برصيد ثلاثة نقاط ، و يليه المنتخب الالماني و في المركز الثالث المنتخب الاسترالي أما المرتبة الرابعة و الاخيرة فمن نصيب منتخب الكاميرون .

يشترك منتخب تشيلي أيضا في منافسات تصفيات كأس العالم ” أمريكا الجنوبية ” و يحتل منتخب تشيلي المرتبة الرابعة برصيد ثلاثة و عشرون نقطة من أربعة عشر مباراة ، أحرز فيهم أربعة و عشرون هدفا و أحرز في مرماه تسعة عشر هدفا .

أما المنتخب الألماني بزيه الابيض يقوده المدرب يواكيم لوف وكانت أخر مبارياته أمام منتخب أستراليا و إنتهت المباراة بفوز المنتخب الالماني بثلاثة أهداف لهدفين .

ويعتبر البعض أن المواجهة بين ألمانيا و تشيلي بمثابة نهائي امبكر حيث أن كلا الفريقين يعتبر خصما قويا للغاية و الفائز في هذه المباراة يضمن التأهل بالطبع ، و تميل التوقعات إلى أن يكون الفوز من نصيب منتخب تشيلي بطل القارة الجنوبية و الذي فاز بالبطولة مرتين متتاليتين في عام 205 و عام 2016 .

تشكيلة المنتخب الالماني تشهد أربعة و عشرون لاعبا من الشباب و يعد أعمار المنتخب الالماني من أصغر الاعمار بين المنتخبات ، حيث أن متوسط أعمار لاعبي المنتخب الالماني لا تزيد عن الاربعة و عشرون عاما و لا يوجد بين لاعبي الفريق إلا ثلاثة لاعيبه فقط سبق لهم المشاركة في مونديال 2014 و هم ماتياس غينتر و شكوردان مصطفى و يوليان دراكسلر .

اما منتخب تشيلي فاللاعبين فيه من أعمار متوسطه و أعلى سن بين اللاعبين هو تسعة و عشرون عام و يعد الجيل الحالي من لاعبي منتخب تشيلي هو الجيل الذهبي و الذي من المقرر أن يتم الاستفادة به جيدا جدا من أجل الفوز بالمباراة القادمة و البطولة بشكل عام .