ملخص نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد الاسكندري .. انتهاء المباراة 1 – 1 للفريقين
ملخص نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد الاسكندري .. انتهاء المباراة 1 - 1 للفريقين

إنتهت المباراة اليوم بالتعادل الايجابي للفريقين المصري البورسعيدي والاتحاد الاسكندري وذلك في لقاء اليوم ، حيث اختمم اليوم فريق الكرة المصرية بنادي الإتحاد السكندري تحت قيادة ” خوانخوا ماكيدا ” الأسباني تدريباته اليوم الخميس ، وذلك لإستعدادته في مواجهة المصري البورسعيدي في لقاء الجولة الـ 32 في بطولة الدوري العام .

تفيد الجهاز الفني اليوم لكرة القدم بنادي سموحة الجهود المبذولة تحت رعاية الاسباني خان خوانجو ماكيدا هو وكلاً من خالد قمـر ، وخالد الغنـدور ، حسب ما تم اعلانه أمام المصري في الدوري الممتاز.

يذكر أن خالد الغندور يتغيب هو وخالد قمر لرؤية فنية معينة وذلك بسبب الايقاف الذي قد توصلوا اليه بسبب الحصول على الإنذار الثالث خلال آخر مباراة أمام إنبي التي خسرها بثلاثة أهداف دون ردود .

الجدير بالذكر أن يحل اليوم المصري البورسعيدي ضيفاً على الإتحاد السكندري في تمام الساعة العاشرة مساءً من يوم الجمعة الموافق 23-06-2017 وذلك عبر استاد ملعب الجيش ببرج العرب في منافسات الدوري المصري الممتاز .

يتابع فريق الاتحاد السكندري تدريباته متلقيها في الساعة الرابعة عصراً ، يدخل الفريق اليوم معسكر مغلق ليلة اللقاء بإحدي فنادق برج العرب بالأسكندرية .

تنتقل أحداث اللقاء المرتقب الليلة بين مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بث مباشر وذلك عبر قنوات On Sports الرياضية و Dmc الرياضية ، ويكون المعلق محمد الغياتي ، محمد السباعي .

تبدء احداث الشوط الأول منذ إنطلاق صافرة الحكم وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ، كما تبدء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

يستعد الفريقان للملاحقة باحداث المباراة وذلك في إنطلاقة كبيرة من نوعها لكي يبحث كل من الفريقان عن أهدافة التي تمكنه من حصد نقاط قوية تمكنه من التصدر في جدول الدوري المصري الممتاز .

نتابع احداث اللقاء المرتقب بشغف مع جماهير ومشجعي وعشاقي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في كل مكان وذلك عبر النيل نيوز للأخبار فسوف ننقل إليكم البث المباشر خلال ساعات ابقوا معنا .