ملخص نتيجة مباراة الهلال واستقلال خوزستان .. فوز الهلال 2-1 على الاستقلال
ملخص نتيجة مباراة الهلال واستقلال خوزستان .. فوز الهلال 2-1 على الاستقلال

ملخص نتيجة مباراة الهلال واستقلال خوزستان  انتهت المباراة بفوز الهلال 2-1 على الاستقلال في منافسات دوري ابطال اسيا ، في الدور السادس عشر ، و يلعب الهلال بقيادة المدرب رامون دياز  ، أما  إستقلال خوزستان فيلعب بقيادة المدرب سيروس بور موسوي ، ننقل اليكم اليوم احداث اللقاء المرتقب عبر النيل نيوز و تقام المباراة على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي .

إحصاءات الفريقين تبشر بمباراة قوية و حادة فالهلال يمتلك كارلوس إدواردو صاحب الاربعة أهداف بينما ألوسي نونج مع الاستقلال يملك هدفين ، و يملك الهلال بطاقة حمراء واحدة للاعب الاماراتي نواف العابد ، مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين إنتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف و كانت في الثالث و العشرين من مايو الجاري و أحرز هدف الاستقلال اللاعب حسن سعيد ، اما أهداف الهلال فأحرزها كارلوس إدواردو و عبد الله الزوري .

يسعي الهلال اليوم لكسب استقلام خوزستان في المباراة التي ستلعب واللقاء الحاسم على ارض ملعب ثاني بن جاسم فى مباراة الاياب للدور السادس عشر من منافسات دوري ابطال السيا اليوم ، حيث يكون الطاقم التحكيم الدولي هو جومبي ايدا حكم الساحة ويعاونه ، كلا من تورو ساجارا مساعد أول ، وهيروشى ياما مساعد ثاني .

حقق الهلال فوزاً ساحقاً علي نادي استقلال خوزستان الايراني في المباريات السابقة مقابل بنحو هدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التي اقيمت على استاد السيب في مسقط لحساب مواجهات الدور السادس عشر من مواجهات دوري ابطال آسيا .

في حال هزيمة الهلال اليوم فى لقاء العودة ” الاياب  ” بهدف دون رد ، سيكون ايضا هو الفريق المتأهل الى الدور القادم في البطولة الاسيوية لعام 2017 ، كما يدخل فريق استقلال خوزستان مباراة الهلال اليوم فى مباراة الاياب وهو يطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق نحو هدفين على الاجل ، لكي يتمكن من التواجد مع الأندية خلال دور الثماني المقبلة من بطولات دوري ابطال اسيا .

اكدت لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ،  كما اكد طاقم التحكيم الياباني بقيادة الحكم اليوم ” جيومبي ” انه سوف يدير لقاء فريق الهلال امام استقلال خوزستان الايراني ، كما من المقرر انه سوف تقام المباراة الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء 30 مايو 2017 بمقر نادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة .

متابعة اخبار مباراة الهلال واستقلال خوزستان

في ظل متابعة أخبار مباراة الهلال واستقلال خوزستان، حيث تم الإعلان من طرف الاتحاد الأسيوي عن حكم اللقاء، والذي سيكون طاقم ياباني بقيادة حكم الساحة إيدا جيوبي، وفي خبر أخر فقد أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، أن دخول الجماهير في مباراة الهلال واستقلال خوزستان سيكون بالمجان.

الهلال الفريق السعودي صاحب لقب دوري الجميل و الكأس السعودي متألق هذا الموسم ففي دوري الجميل يحتفظ الهلال لنفسه بالمركز الاول برصيد ستة و ستون نقطة من ستة و عشرون مباراة أحرز فيها ثلاثة و ستون هدفا و أحرز في مرماه ستة عشر هدفا فقط.

أما في المجموعة الرابعة التي يشترك فيها في دوري أبطال أسيا فهو متصدر لمجموعته برصيد أثني عشر نقطة من ستة مباريات أحرز فيها عشرة أهداف و أحرز في مرماه سبعة أهداف ، و يليه برسبلويس بتسعة نقاط ، و الريان في المركز الثالث بسبع نقاط و أخيرا الوحدة بأربعة نقاط في المركز الرابع و الاخير .

مباراة صعبة على كلال الفريقين و محاولة من كلا الفريقين للفوز ، فالاستقلال يسعى للإنتقام من الهلال بعد فوزه في مباراته الاخيرة عليه ، و الهلال لن يتنازل بسهولة عن المباراة و عن التأهل لدور الثمانية و خاصة بعد الاداء المتميز الذي قدمه الهلال خلال الموسم الجاري .