ملخص نتيجة مباراة الوحدة والوحدات .. فوز الوحدات 2-1 علي الوحدة في نصف نهائي ملك كأس الاتحاد الاسيوي
ملخص نتيجة مباراة الوحدة والوحدات .. فوز الوحدات 2-1 علي الوحدة في نصف نهائي ملك كأس الاتحاد الاسيوي

ملخص نتيجة مباراة الوحدة والوحدات إنتهت المباراة بفوز الوحدات 2-1 علي الوحدة في نصف نهائي ملك كأس الاتحاد الاسيوي حيث يتواجد الفريق الاردني الوحدات و الفريق السوري الوحدة في مباراة الاياب و يتواجه الفريقان  ، سوف تتابعون معنا احداث مباراة اليوم عبر النيل نيوز ، على إستاد الملك عبد الله الثاني في الاردن .

أخر مباراة جمعت الفريقين كانت نتيجتها أربعة أهداف لفريق الوحدة السوري مقابل هدف واحد لفريق الوحدات الاردني و هو ما يعني أن الوحدة السوري هو الاقرب للفوز ما لم يحرز الوحدات ثلاثة أهداف أو أكثر دون رد و هو أمر شديد الصعوبة.

تقام مباراة فريقي الوحدة السوري والوحدات الاردني اليوم الثلاثاء 30 مايو 2017 وذلك ضمن مباريات كأس الاتحاد الأسيوري  ، حيث مباراة الوحدات الأردنية والوحدة السورية في مباريات الاياب التي تجمعهم على ارض ملعب استاد الملك عبد الله الثاني فى الاردن  ، حيث يستقبل من خلالها فريق الوحدات ، الوحدة السوري فى لقاء العودة وذلك ضمن لقاء نصف نهائي ملك كأس الاتحاد الأسيوي بغرب آسيا ، وسنعرض اليكم موعد متابعة المباراة والقنوات الناقلة للمباراة .

تنطلق المباراة الليلة ضمن لقائات نصف نهائى كأس الاتحاد الاسيوي غرب آسيا ، وستبدء اللقاء مساء اليوم الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي والذى سوف يصادف توقيت لندن في حوالي الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مصر المحلي ، كما تبدء المباراة في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت الادن وسوريا وهو نفس توقيت مكة المكرمة ” السعودية ” والدوحة ومنتصف ليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

صرح المدير الفني لنادي الوحدة السوري ” ماهر السيد” أنه لا يعتبر المباراة سهلة أو مضمونة و الفريق يسعى إلى الفوز من أجل الوصول إلى اللقب الغالي و الذي طال إنتظاره ، أما عن المدير الفني للوحدات الاردني فيقوده جمال محمود و الذي أكد أن المباراة صعبة و لكنه يثق بلاعبي الفريق .

تنقل اليكم المباراة الوحدات والوحدة السوري مباشرة فى مباريات كأس الاتحاد الاسيوي وذلك ضمن لقاء النصف نهائي في مباراة الاياب والتي ستكون من مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القناة الناقلة لمباراة كأس الاتحاد الاسيوي مباشرة باللغة العربية فى الوطن العربي ، وستكون المباراة اليوم على بي ان سبورتس الرياضية 3 ويكون المعلق هو حماد العنزي .

تمكن فريق الوحدة من تجاوز الدور الاول في البطولة و ذلك بعدما حل ثانيا في مجموعته ، أما الوخدات فقد إحتل أول مجموعته ، و ينتظر مشجعوا الوحدات فوز فريقهم ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي وذلك بعد أن حقق الوحدات المركز الثالث في الدوري الاردني .