ملخص نتيجة مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي .. فوز الفتح 2-1 علي الوداد
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي

إنتهت المباراة اليوم  بفوز الفتح الرباطي على الوداد الرياضي 2-1 في الدوري المغربي ، من الجولة 29 من البطولة المغربية ، مباراة قوية يرتقبها جمهور ومشجعي ومتابعي المملكة المغربية الهاشمية ، والتي يشاهدها ملايين من جماهير المغرب امام التلفاز .

الجدير بالذكر ان لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  قد حددت يوم الأربعاء القادم موعدا لإجراء مواجهة مؤجل بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي  والفتح الرباطي ، وذلك  بداية من الساعة السابعة والنصف مساء ً بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كانت المواجهة قد تم تأجيلها في وقت سابق نضرا لإغلاق أبواب مركب محمد الخامس للإصلاح ثم عجز مسؤولي الفريق الأحمر عن أيجاد ملعب لإحتضان المواجهة المرتقبة الليلة بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي والفتح الرباطي .

يأتي تأجيل هذه المواجهة بسبب التزام الفريقين بالمشاركة القارية كما نود ان نذكركم بأن مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرياضي بث مباشر اليوم سيتم تقديمها فى المواعيد المحددة اسفل المقال ، حيث من المنتظر أن يرحل فريق ممثل الكرة المغربية في كأس “الكاف” فريق الفتح الرباطي إلى نيجيريا لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري والجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي فريق قوي ، على أن يرحل الوداد إلى زامبيا لمواجهة زاناكو الزامبي.

تمكن الفريقان المغربيان من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقيا على التوالي كما سنتابع معاً اللقاء المرتقب اليوم بكل شغف أمام جماهير وعشاق الساحرة المستديرة ، و هو ما يجعل حظوظهم وافرة في التأهل للدور القادم.

تقام المباراة اليوم الساعة الواحدة صباحا ًَ بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة المغربية الهاشمية ، يأتي اللقاء في بطولة الدوري المغربي وستنقل احداث المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الرياضية المفتوحة ، وسيكون معلق المباراة جواد بدة .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت (المفتوحة) جواد بده الدوري المغربي 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية