ملخص نتيجة مباراة بروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت .. فوز بروسيا دورتموند بكأس المانيا 2017
ملخص نتيجة مباراة بروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت .. فوز بروسيا دورتموند بكأس المانيا 2017

ملخص نتيجة مباراة بروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت .. فوز بروسيا دورتموند بكأس المانيا 2017  من ضمن مباريات كأس ألمانيا في دوره النهائي ، مباراة اينتراخت فرانكفورت و بوروسيا دورتموند و التي تقام على إستاد أولمبيك برلين  مباراة اينتراخت فرانكفورت و بوروسيا دورتموند  مباشرة يوتيوب بث مشاهد  .

يشارك اينتراخت فرانكفورت باللاعب طالب تاواتا الذي يمتلك هدف واحد اما  بوروسيا دورتموند فتشارك بلاعبها الاكثر تميزا ماركو رويس صاحب الهدفين ، و يمتلك دورتموند طرد واحد فقط للاعب سوكراتيس باباستاثوبولوس ، و قد تمكن حارس دورتموند رومان بوركي من إنقاذ مرمى فريقة مرتين بينما لم يتمكن حارس مرمى اينتراخت فرانكفورت من إنقاذ مرمي فريقة قط.

واحد وعشرون مباراة لعبها الفريقان تمكن اينتراخت فرانكفورت من الفوز في ستة مباريات لعبها ضد بوروسيا دورتموند بينما تعادل الفريقان في خمسة مباريات ، أما بوروسيا دورتموند فقد فاز بعشرة مباريات على اينتراخت فرانكفورت ، أبرز النتائج كانت فوز بوروسيا على اينتراخت بأربعة أهداف مقابل لا شئ ، بينما أبرز النتائج لاينتراخت فرانكفورت على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين .

يقود اينتراخت فرانكفورت المدرب نيكو كوفاتش ،  و كانت أخر مباريات الفريق في الدور الالماني و قد إنتهت بالتعادل أمام لايبزج بهدفين لكل فريق و يحتل اينتراخت المرتبة الحادية عشر في ترتيب الدوري الالماني بعدد إثنان و أربعون من أربعة و ثلاثون مباراة و قد سجل الفريق ستة و ثلاثون هدفا و سجل في مرماه ثلاثة و اربعون هدفا .

أما بوروسيا دورتموند يقوده توماس توخل فكانت اخر مبارياته في الدوري الالماني امام فيردر بريمن و التي إنتهت بفوز دورتموند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، و يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في ترتيب الدوري الالماني برصيد أربعة و ستون نقطة من أربعة و ثلاثين مباراة و قد سجل فيها اثنان و سبعون هدفا بينما أحرز في مرماه أربعون هدفا ، أما عن تواجده في دوري أبطال أوروبا فهو في المجموعة السادسة و يحتل المرتبة الاولى برصيد أربعة عشر نقطة من لعب ستة مباريات سجل فيها واحد و عشرون نقطة و سجل في مرماه تسعة نقاط و يلي دورتموند ريال مدريد و ليجا وارسو و سبورتنج لشبونة ..