نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم .. فوز ريال مدريد 4-1 علي يوفنتوس وتتويج الريال بنهائي دوري أبطال أوروبا
ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم .. فوز ريال مدريد 4-1 علي يوفنتوس

إنتهاء مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3/6/2017 بفوز ريال مدريد 4-1 علي اليوفنتوس وتتويجه ببطل دوري أبطال أوروبا السبت الثالث من يونيو 2017 و يستضيف المباراة بين ريال مدريد و يوفنتوس إستاد ميلينيوم و من المتوقع أن تكون المباراة قوية و حماسية و ينتظرها ملايين المشجعين حول العالم ، وقد صرح محلل رياضي في راديو ماركا أن ريال مدريد قد يكون أقرب من يوفنتوس إلى الفوز في هذا الموسم وذلك لأن مؤشرات ريال مدريد أفضل و أحسن كثيرا من مؤشرات نادي يوفنتوس .

إحصاءات الفريقين تؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين و أن كل فريق سيبذل قصارى جهدة من اجل الفوز على الفريق المنافس ، جونزالو ايجواين مع فريق يوفنتوس بخمسة أهداف ، أما ريال مدريد فمعه كريستيانو رونالدو برصيد عشرة أهداف ، حراس المرمى أيضا كلاهما يقدم أداء ممتاز فجيانلويجي يوفون حارس يوفنتوس أنقذ مرماه مرتين ، بينما كيلور نافاس أنقذ مرمى فريق سبعة مرات ، مما يعني أن المباراة سوف تكون قوية للغاية و مميزة للغاية .

ستة مباريات فقط جمعت يوفنتوس و ريال مدريد ، تمكن يوفنتوس من الفوز على ريال مدريد ثلاث مرات ، و فاز ريال مدريد على يوفنتوس مرة واحدة و تعادل الفريقين مرتين ، أبرز النتائج كانت فوز يوفنتس على ريال مدريد بهدفين مقابل لا شئ  ، ننقل اليكم اليوم احداث المباراة القائمة عبر موقع النيل نيوز ،  أخر مباراة جمعت الفريقين كانت في مايو عام 2015 و انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

نادي يوفنتوس الايطالي بقيادة المدرب ماسيميليانو اليجري أخر مباراة خاضها يوفنتوس كانت أمام نادي بولونيا في منافسات الدوري الايطالي و إنتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ، و يحتل يوفنتوس المرتبة الاولى في ترتيب أندية الدوري الايطالي برصيد واحد و تسعون نقطة من ثمانية و ثلاثين مباراة و أحرز فيها يوفنتوس سبعة وسبعون هدفا و أحرز في مرماه سبعة و عشرون هدفا .

أما عن يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا فهو أول المجموعة الثامنة برصيد أربعة عشر نقطة من لعب ستة مباريات أحرز فيها أحد عشر هدفا و أحرز في مرماه هدفين و يلي يوفنتوس نادي إشبيلية و بعده أولمبيك ليون و في المركز الاخير دينامو زغرب .

ريال مدريد النادي الاسباني بقيادة زين الدين زيدان و قد خاض ريال مدريد أخر مبارياته أمام نادي مالاجا و التي إنتهت بفوز ريال مدريد يهدفين مقابل لا شئ ، مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر و كانت هذه المباراة من ضمن منافسات الدوري الاسباني و الذي تصدره ريال مدريد برصيد ثلاثة و تسعون نقطة من ثمانية و ثلاثون مباراة أحرز فيها ريال مدريد مئة و ستة هدف و أحرز في مرماه واحد و أربعون هدفا .

اما عن أداء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا فالنادي يقع في المجموعة السادسة و يحتل المرتبة الثانية برصيد إثنى عشر نقطة من ستة مباريات أحرز فيها الريال ستة عشر هدفا و أحرز في مرمى الريال عشرة أهداف ، و سبق الريال نادي بوروسيا دورتموند و في المرتبة الثالثة ليجا وارسو و في المركز الاخير سبورتنج لشبونة.

وصرح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن فريقه لن يحافظ على تواضعه أمام يوفنتوس و قد صرح بأنه يشعر بأنه جيد و في أفضل حالاته البدنية و ذلك لأن زين الدين زيدان حرص على ألا يشركه في الكثير من المباريات حتى يحافظ على لياقته و أداءه ، كما أضاف أنه سيحاول أن يأخذ قسطا من الراحة و أن يبتعد عن محيط كرة القدم و اللاعبين و الاحاديث الكروية حتى يشغل باله عن التفكير في المباراة وما سيحدث فيها .

كما أثنى بوتي نجم المنتخب الفرنسي أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال حقق نجاحا لم يكن متوقعا وقد أكد أنه مندهش مما حدث و مما يحدث في تدريبات الريال مؤكدا أنها ليست وظيفة سهلة على أي شخص و أن زين الدين زيدان أثبت أنه يستحق موقعه على الرغم من أن فريق ريال مدريد يغير الكثير من المدربين خاصة في الفترة التي سبقت فترة تولي زيدان .

كما شدد على أن زيدان له شخصية قيادية مميزة و أنه أثبت أنه جدير بالإحترام و ذلك بعد أن قام بالعديد من القرارات الهامة و التي أجبرت اللاعبين و الجمهور على إحترام زيدان ..

على الرغم من كل التوقعات التي تصب في صالح الريال مدريد إلا أن هناك تقارير صحفية كروية تؤكد أن الفوز قد يكون من نصيب يوفنتوس و يرجع ذلك إلى :

  1. صعوبة فوز الريال بلقبين متتاليين في نفس الموسم و هو ما يعزز موقف يوفنتوس في المباراة القادمة .
  2. يعاني ريال مدريد أمام الاندية الكبرى و التي تحتوي على لاعبين كبار و يوفنتوس من الاندية التي تشتهر بلاعبيها الاقوياء و المميزين و أصحاب المستوى العالي للغاية.
  3. يقال أن الريال لا يستطيع أن يفوز بأي بطولة في عام ذا رقم فردي و بالطبع هذه مقولات غير دقيقة و لكنها في إعتقادهم سليمة ..
  4. اللقب يذهب إلى نادي إيطالي كل سبعة أعوام و هذا ما تقوله الاحصاءات فالميلان فاز عام 2003 و الانتر فاز عام 2010 ، لذا من المتوقع أن يفوز يوفنتوس باللقب عام 2017 .
  5. ريال مدريد و على حسب قوانين البطولة يجب أن يرتدي القميص البنفسجي و هو اللون الذي يتشائم منه نادي ريال مدريد حيث أنه ارتدى لون القميص هذا مرتين و خسر في كلتا المرتين في الدور الحالي .

جديرا بالذكر أن توقعات الجمهور ترى أن المباراة ستميل في صالح ريال مدريد و لكننا لا يمكن أن نحكم قبل أن نرى مسيرة المباراة على أرض الملعب .