ملخص نتيجة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي .. التعادل الايجابي 1-1

ملخص نتيجة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي .. التعادل الايجابي 1-1
مشاهدة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي
كتب: آخر تحديث:

إنتهت المباراة بالتعادل الايجابي لدي الفريقين سموحة والمصري البورسعيدي 1-1 ، وذلك  في إحدي جولات مباريات الجولة 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يلتقي المصري البورسعيدي وسموحة السكندري اليوم فى لقاء يتابعه جماهير الاسكندرية وبورسعيد في كل مكان ، يدخل المصري المباراة وهو فى المركز الرابع برصيد 53 نقطة ، بعد أن لعب 29 مباراة ، كما يدخل سموحة وهو فى المركز الخامس ، برصيد 50 نقطة ، بعد أن لعب 29 مباراة .

تقام المباراة في الجولة 22 لبطولة الدوري وهي تجمع سموحة والمصري البورسعيدي ، في المراكز الرابع والخامس ، ويكون فارق النقاط ليس كبير على بقدر بثلاثة نقاط ، كما يلعب فى الفريقين مجموعة من اللاعبين المتألقين بالدوري ، أحمد جمعة ، أحمد رؤوف هداف نادي سموحة ، إنتهت المواجهة الاخيرة بين كلا الفريقين بفوز النادي المصري بمبارتين ، كما تعادل الفريقين فى المبارتين ، ضمن سموحة من الفوز فى ثلاثة مباريات .

يدخل المصرى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد وصوله إلى النقطة 53 في المركز الرابع، ويسعى للتشبث بمكانه في الجدول لإنهاء الدورى في المربع الذهبى، وجاءت استعدادات الفريق قوية داخل المعسكر المغلق الذي دخله الفريق «الجمعة» الماضى ببرج العرب، وحرص حسام حسن، المدير الفنى، على رفع الحمل التدريبى للاعبين للحفاظ على الحالتين البدنية والفنية لجميع العناصر، فيما وعدت إدارة النادى اللاعبين بصرف مكافأة خاصة في حالة الفوز على سموحة.

الجدير بالذكر أن موعد مباراة سموحة والمصري البورسعيدي  تقام اليوم يلعب النادي المصري البورسعيدي ،  بقيادة المدير الفني الكابتن حسام حسن، مع نادي سموحة السكندري بقيادة المدير الفني الكابتن مؤمن سليمان، الثاني عشر من يونيو 2017 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ستاد برج العرب.

ستكون المباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين  ، حيث سيرغب المصرى فى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، وسيدخل سموحة المباراة تحت شعار لا تراجع ولا استسلام من أجل خطف المركز الرابع من الفريق البورسعيدى، وتحسين وضعيته بجدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، يدخل سموحة، بقيادة مؤمن سليمان، المدير الفنى، المباراة برصيد 50 نقطة في المركز الخامس، ويتطلع لتحقيق الفوز ودخول المربع الذهبى، واستغل المدير الفنى فترة التوقف الأخيرة لتجربة البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية.

تنقل مباراة المصري البورسعيدي وسموحة عبر قناة أون سبورت، وقناة النيل للرياضة، وقناة دي أم سي سبورتس، وتقام أستوديوهات تحليلية علي هذة القنوات للوقوف علي النقاط الفنية للمباراة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport طارق الأدور الدوري المصري 11:00 بتوقيت السعودية

عن الكاتب

أحمد سلامة مواليد محافظة الاسكندرية درس في كلية الآداب قسم الاعلام وصحافة ، محرر لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Ahmed Salama:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *