نتيجة مباراة سوريا والصين .. التعادل الايجابي 2-2 بين الفريقين

نتيجة مباراة سوريا والصين .. التعادل الايجابي 2-2 بين الفريقين
نتيجة مباراة سوريا والصين .. التعادل الايجابي 2-2 بين الفريقين
كتب: آخر تحديث:

2017 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 ، في إطار منافسات المجموعة الأولي من تصفيات آسيا وضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة ، يستضيف منتخب سوريا المنتخب الصيني على ملعب هانج جيبات بماليزيا اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2017.

يسعي المنتخب السوري إلى الفوز في مباراة الإياب ، لكي يكرر السيناريو الذى قد حققه فى مباراة الذهاب امام جارة الصيني ، حيث تمكن منتخب سوريا من الخروج بنقط الفوز فى مباراة الذهاب أمام الصين ، وذلك بعد فوزه بهدف وحيد ، يستعد المنتخب الصيني لمباراة الصين ، لكي يحقق النجاح المطلوب ، وذلك بعد التعادل أمام كل من عمان واليابان بنتيجة واحد إلى واحد .

ويعاني منتخب سوريا من غياب ثلاثة لاعبين وهم عمر السومة  ، عمر خريبين  ، فراس الخطيب، بداعي الإصابة، وهو ما قد يصعب من مهمة المنتخب السوري في المباراة القادمة أمام الصين ، كما يدخل المنتخب السوري اليوم في لقاءة المرتقب أمام الصين وهو فى المركز الرابع عشر من المجموعة الاولي برصيد نحو ثمانية نقاط وبفارق نحو اربعة نقاط على أوزباكستان وهو صاحب المركز الثالث .

الجدير بالذكر أن منتخب الصين يحتل المركز الخامس فى المجموعة برصيد خمسة نقاط ، كما يمتلك فرصة فى بلوغ النهائيات بكأس العالم المقبل 2018 في روسيا ، كما يستعد سوريا للفوز فى المباريات المقبلة ، حيث تعذر منتخب أوزباكستان وهو سيهدي السورين المركز الثالث فى المجموعة الاولي فى اقل تقدير ، وهو ما يؤهلهم لخوض مباراة الفيصل مع صاحب المركز الثالث فى المجموعة الثانية .

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة سوريا والصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم على الهواء مباشرة، حيث يسبق بدء المباراة ستديو تحليلي لمباراة سوريا والصين في التصفيات، كما أن قناة الكأس 3HD ستقوم بنقل أحداث مباراة سوريا والصين القادمة.

عن الكاتب

أحمد سلامة مواليد محافظة الاسكندرية درس في كلية الآداب قسم الاعلام وصحافة ، محرر لدي النيل نيوز للاخبار
  • تواصل مع Ahmed Salama:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *