ملخص نتيجة مباراة كابس يونايتد واهلي طرابلس .. فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد
ملخص نتيجة مباراة كابس يونايتد واهلي طرابلس .. فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد

انتهت المباراة بـ فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد من ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في دوري المجموعات و سيتواجه فيها كابس يونايتد بقيادة المدري للويد شيتيمبوي و أهلي طرابلس بقيادة طلعت يوسف ، مواجهة حامية ستجمع الفريقين يوم السبت الثالث من يونيو 2017 .

اول مواجهة تجمع الفريقين لذا فقد أعد الجهاز الفني لكلا الفريقين كابس يونايتد و أهلي طرابلس من أجل هذه المواجهة و قد عكف كل فريق على دراسة الفريق الخصم و دراسة أسلوبه و تكتيك اللعب و تقنيات اللعب كلها من أجل التحضير للمواجهة الكبيرة التي ينتظرها كلا الفريقين .

كابس يونايتد فريق زيمبابوي و الذي فاز بأخر مواجهاته أمام إتحاد العاصمة بهدفين لهدف ، يبدو أنه لن يكون خصما سهلا و سيحاول إلى أخر نفس أن يفوز بالمباراة القادمة ، أما الفريق الليبي أهلي طرابلس فكانت أخر مواجهاته أمام الزمالك المصري ، ننقل اليكم احداث المباراة عبر النيل نيوز  و إنتهت بالتعادل السلبي صفر صفر .

مباراة قوية حماسية ينتظرها الجمهور العربي و الافريقي حتى يتعرف على الفائز فيها و هذه المباراة هامة لكافة الفرق المنافسة في البطولة و ذلك لأنها ستبرز نقاط القوة و الضعف لدى الفريقين و بالتالي ستكون مرجعية قوية لأي فريق أخر سينافس كابس يونايتد او اهلى طرابلس في المواجهات القادمة