نتيجة مباراة ليفربول وويجان اثليتيك اليوم .. التعادل الايجابي للفريقين 1- 1
مشاهدة مباراة ليفربول وويجان أثليتيك

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وويجان اثليتيك اليوم ، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1 بين الفريقين خلال لقاء اليوم  في إطار الإستعدادات الخاصة بالدوري مباراة قوية في يلا شوت حصري كورة اون لاين بث مباشر مباراة ليفربول وويجان يوتيوب في إطار استعدادات الدوري الإنجليزي الذي سينطلق في بداية أغسطس المقبل .

يشهد ليفربول مشاهدة قوية ومتابعة كثيفة من جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان ، خاصة متابعون المصري  ” محمد صلاح ” والذى قد حصل على شهرة كبيرة وسط جماهير الرياضة وكرة القدم على الجانب العربي والدولي .

إستعد ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي الجديد في بداية مبارياته والتي لعب فيها أمام نظيره تريمينر روفرز يوم الأربعاء الماضى ، وثاني مباريات الريدرز اليوم الجمعة التي سوف تلعب أمام ويجان أتليتك في الثامنة والنصف بتوقيت مصر .

وعن المباراة الثالث التي سوف تقام يوم التاسع والعشرون من يوليو الحالي وذلك عبر الملعب الأوليمبي بمدينة برلين في ألمانيا ، حيث يستعد الريدرز أمام أتليتك بلباو بمدينة دبلن الأيرلاندية وهي المباراة ماقبل الأخيرة لفريق ليفربول الأنجليزي .

أما عن القنوات الناقلة والتي سوف تنقل قناة اليوم ، تلتقون مع قناة الشارقة الرياضية الأماراتية التي سوف تذيع أحداث مباراة ليفربول الودية ، يذكر أن قناة صدي البلد قد أعلنت أنها سوف تشتري حق البث لجميع مباريات ليفربول الودية وسوف يتم الإعلان عنها مجانا .

الجدير بالذكر أن ليفربول سيقوم بعمل أربع مباريات ودية فى إطار إستعداد الموسم الكروي الجديد 2017-2018 والذى سوف ينطلق في اغسطس المقبل .