يلا شوت ..نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم 11/6/2017 | نتيجة ماتش مصر وتونس كورة اون لاين
مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 11-6-2017 يوتيوب " يلا شوت " مشاهدة ماتش مصر وتونس بث مباشر اليوم الأحد 11/6/2017

إنتهت المباراة اليوم بفوز تونس على الفراعنة المصريين 1-0  ، حيث فازت تونس في لقاء اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في دوري المجموعات  ، لقاء الغريمين الأشهر في تاريخ الكرة العربية و الافريقية ، ملايين المشجعين في إنتظار هذه المواجهة بين المنتخب المصري و المنتخب التونسي ، مشجعين عرب و أفارقة في إنتظار مشاهدة هذه الملحمة الكروية المنتظرة و التي تجمع أقوى الفرق العربية و الافريقية في مواجهة لها دوي كبير في كل مرة بث مباشر مباراة مصر وتونس اليوم.

تعتبر واحدة من أهم المباريات التي تسعى لتغطيتها كافة المواقع الرياضية العربية و التي سنحرص على أن ننقل لكم التغطية الكاملة لها قبل و أثناء و بعد المباراة و سوف ننقل لكم أهم ما تذيعه مواقع ” يلا شوت – كورة اون لاين – في الجول ” فور نشره من اجل تغطية كبيرة و حصرية و دسمة لهذه المباراة المنتظرة ، فالمواجهة بين المنتخب المصري و التونسي هي مواجهة ننتظرها جميعا و نتشوق لرؤيتها و التعرف على أحداثها .

مواجهة المنتخبين المصري و التونسي أبدا لن تكون سهلة و لن تمر أبدا مرور الكرام ، فالمنتخب التونسي بقيادة نبيل معلول و المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر سوف يتواجهون على إستاد رادس بتونس و بالطبع كلا منهما يحمل مفاجأت تكتيكية للآخر ، و كل فريق عكف على دراسة المنتخب الخصم بدقة حتى يتم وضع افضل الخطط و يوضع كل لاعب في موقعه المناسب حتى يقوم باداء دوره على أكمل وجه .

خمسة مواجهات جمعت المنتخب التونسي و المصري ، لم تنتهي أي مواجهة من الخمسة بالتعادل ، و لكن فاز المنتخب التونسي على المصري في أربعة مباريات و فاز المنتخب المصري على التونسي في مباراة واحدة ، و كانت أخر مباراة جمعت الفريقين هي مباراة وديه في الثامن من يناير 2017 و إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ ، أما عن أخر مباراة جمعت المنتخب المصري بالتونسي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كانت في التاسع عشر من نوفمبر 2014 و إنتهت هذه المباراة بفوز المنتخب التونسي على المصري بهدفين لهدف .

المنتخب المصري في أفضل لحظات تألقة و كانت أخر مباراة خاضها ودية أمام منتخب توجو و أنتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، أما المنتخب التونسي فليس في أفضل حالاته فقد خاض اخر مباراة أمام المنتخب المغربي في ودية إنتهت بفوز المغرب على تونس بهدق مقابل لا شئ ، نتمنى بالطبع أن يستغل المنتخب المصري و مديره الفني هذا الانخفاض في المستوى و وضع خطة تكتيكية تجعل المباراة تصب في صالح المنتخب المصري كورة اون لاين مباراة مصر وتونس بث مباشر .

جديرا بالذكر أن مواجهة المنتخب المصري و التونسي تعد إفتتاحية مشوار التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالنسبة للمنتخب المصري ، و قد سافر الفريق إلى تونس الشقيقة لبدأ المعسكر التدريبي الاخير قبل المباراة بالامس الجمعة التاسع من يونيو 2017 و قد وصلت الطائرة في ساعات الصباح الاولى من اليوم السبت العاشر من يونيو 2017.

وضع المدرب هيكتور كوبر برنامج تدريبي صارم يتضمن الاستيقاظ مبكرا للغاية و البدأ في التدريبات مع وضع في الاعتبار أن موعد الافطار غي الثامنة إلا ثلث بالتوقيت التونسي ، ومن المقرر أن يكون المران الاخير للاعبي المنتخب المصري قبل مواجهة تونس في تمام الساعة العاشرة و الربع من أجل التعرف على الملعب و دراسة أبعادة جيدا للإستعداد للمواجهة الشرسة .

ويبدو أن هناك تخوف لدى المنتخب المصري من الحكم الذي سيقود المباراة و هو ” بوشعيب الأحرش ” حكم مغربي الجنسية قام بتحكيم مباراة واحدة فقط للمنتخب المصري و التي كانت في عام 2014 أمام منتخب غانا و التي إنتهت بخسارة المنتخب المصري بستة أهداف لمنتخب غانا مقابل هدف وحيد للمنتخب المصري و كانت المباراة من ضمن تصفيات كأس العالم 2014 .

ويبدو أن مشكلة الحكم ليست الوحيدة التي تشغل بال المنتخب المصري فقد قال المدرب العام للمنتخب المصري ” أسامة نبيه ” أن المواجهة مع تونس لن تكون بالسهولة التي يتخيلها البعض فالمنتخب التونسي أو نسور قرطاج كما هو معروف عنهم من أفضل اللاعبين في أفريقيا و أكثرهم مهارة و بالتالي المواجهة لن تكون بسيطة أو سهلة.

في سياق أخر صرح اللاعب ” طه ياسين الخنيسي ” مهاجم الفريق التونسي أنه مستعد لمواجهة منتخب الفراعنة خاصة بعد ما أثير حول عدم تمكنه من المشاركة في المواجهة مع المنتخب التونسي أمام المنتخب المصري بسبب شعوره بالارهاق في الفترة الاخيرة ، و لكن اللاعب أكد أنه يحاول أن يبذل أقصى مجهوداته من أجل الاستعداد للمباراة من أجل مشاركة فريقه في مواجهة المنتخب المصري و ذلك على حد قوله بتصريحه أنه إستعاد أنفاسه و جاهز للمشاركه مع منتخب بلاده في رحلة التصفيات إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 من اكبر أبوابها .

أيضا أكدت التقارير الصحفية الرياضية التونسية أن المنتخب التونسي لديه أزمة كبيرة في تحديد حارس المرمى الذي سيتواجد في التشكيل أمام المنتخب التونسي خاصة بعد أن تقرر عدم إشراك ” أيمن المثلوثي ” حارس مرمى فريق النجم الساحلي و المنتخب التونسي ، بالتالي يحاول الفريق الفني للمنتخب التونسي أن يحدد من هو أفضل حارس مرمى قد يوضع في مواجهة المنتخب المصري الذي لن تكون مواجهة سهلة أبدا والا هينة .

تلعب مباراة مصر و تونس غدا الاحد الحادي عشر من يونيو 2017 و سيتواجه المنتخب المصري و المنتخب التونسي على إستاد رادس بتونس في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة ، الواحدة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

نقل المواجهة بينم تونس و مصر في تماما الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة حصريا على قناة بي إن سبورت 1 اتش دي و لكننا سنقوم بتوفير بث حي و مباشر و حصري من أجل متابعينا و تغطية ممتازة لكافة المواقع الرياضية الهامة ” يلا شوت / كورة اون لاين / في الجول ” بالطبع بجودة عالية تتناسب مع كافة السرعات دون أي تقطيع و بالطبع سنحاول أن نقدم لكم تغطية كاملة للمباراة قبل و أثناء و بعد المباراة من أجل تغطية كافة الاحداث الهامة حول المباراة و ذلك من اجل تقديم خدمة كروية مميزة من اجل متابعينا و من أجل محبي و مشجعي الكرة العربية و الافريقية .

المواجهة المصرية التونسية هامة على الكثير من الاصعدة بالتنافس بين مصر و تونس ليس فقط تنافس كروي بل هو أيضا تنافس سياسي شعبي فالجميع يعلم أن الشعب التونسي و المصري أشقاء عربيا و ثوريا ، فلولا ثورة الياسمين لما ثار الشعب المصري و إنتفض و يبدو أن مصائر الشعوب متشابه حد تشابه أسماء الحكام .. نتمنى ان نشاهد مباراة مثيرة و حماسية و قوية بين المنتخب المصري و التونسي.

نتمنى منكم أن تتواصلوا معنا بتعليقاتكم حول توقعات نتيجة المباراة بين المنتخب المصري و التونسي ، مع خالص تمنيات فريق عمل النايل نيوز بأن تكون المباراة قوية مسالمة و جيدة لكلال الفريقين و كذالك بالطبع نتمنى فوز المنتخب المصري على غريمه التقليدي منتخب تونس الشقيقة .