ملايين الهواتف تودع واتس اب اليوم بدخول عام 2017
ملايين الهواتف تودع واتس اب اليوم بدخول عام 2017

دهشة الملايين من مستخدمي تطبيق الواتساب علي مستوي العالم من توقف التطليق في اول بدايات العام الجديد مما دعي للدهشة وطرح اسئلة حول اسباب التوقف المفاجئ للتطبيق.

توقغ تطبيق واتساب في بدايات عام 2017 وذلك أدي إلى غضب الكثير من مستخدميه حيث توقف بث الرسائل عبر التطبيق وذلك في أول دقائق من حلول عام 2017 مما دعي هذا التوقف إلي قلق كل محبي ومستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم، وقد تسأل العديد من الأفراد علي مواقع التواصل الإجتماعي من إمكانية تشغيل التطبيق وتوقفه عند البعض لنفس الأسباب أم لا.

تكنولوجيا التطبيق التي سوف تعدها وتحدثها واتساب لم تعد تعمل علي جميع الهواتف، فقد خرجت ملايين الهواتف من منافسة استخدام تطبيق واتساب مما أدي إلي قلق من يملكون تلك الأنواع من الهواتف، فبعض الهواتف الذكية قد خرجت من منافسة تشغيل برنامج واتساب علي أنظمتها فلم يتم تحديثها بطرقها الحديثة ولذلك تم توقف التطبيق فجأة.

الهواتف التي تم إيقاف التطبيق عندها:

مفاجأة ودهشة مستخدمي أيفون 3  من توقف تطبيق واتساب وهو لا يعمل علي نظام ios6 لعدم تحديث هذا النظام لكي يواكب تحديثات التطبيق الجديدة في بدايات عام 2017.

يأتي نظام أندرويد من الأنظمة التي توقف عندها تطبيق واتساب منذ بداية الدقائق الأولي من العام الميلادي الجديد عام 2017 حيث لم يتم تحديث نظام أندرويد ليواكب تحديثات تطبيق واتساب.

البلاك بيري ونوكيا وهم من الهواتف التي خرجت من منافسة تشغيل التطبيق علي أنظمتها غسوف يتم تشغيل التطبيق علي هواتف البيلاكبيري ونوكيا حتي شهر يوليو علي أنظمتها ومن بعد شهر يوليو سوف يتوقف لعدم امكانية هذا النظام الذي يعمل به هواتف البيلاك بيري ونوكيا من إمكانيته لتشغيل تطبيق واتساب علي هذه الهواتف.

غقد تسبب توقف تطبيق واتساب علي ملايين الهواتف الذكية فقد خرجت تماما بأنظمتها من المنافسة لتشغيل تطبيق واتساب حيث استخدمت الشركة تكنولوجيا حديثة للتطبيق مما عجزت بعض أنظمة الهواتف لتشغيلها وتحديثها بالتحديث الجديد التي فعله تطبيق واتساب بداية من عام 2017.