موعد صرف المعاشات والمساعدات المقطوعة و دعم الغذاء والكهرباء في شهر رمضان الجاري

موعد صرف المعاشات والمساعدات المقطوعة و دعم الغذاء والكهرباء في شهر رمضان الجاري
موعد صرف المعاشات والمساعدات المقطوعة و دعم الغذاء والكهرباء في شهر رمضان الجاري
كتب: آخر تحديث:

صرح خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي بوزارة العدل والتنمية الإجتماعية علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : أنه عمل علي توحيد إجمالي المبالغ المستحقة شهرياً لكل مستفيدي الضمان الإجتماعي ، وتوحيد هذه المستحقات يحتوي علي دعم المعاش الإجتماعي والكهرباء والغذاء بمخصص واحد ، ويبدء ذلك من شهر رمضان الكريم .

والجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أودعت مبالغ للمعاشات الإجتماعية لجميع مستفيدي المساعدات والضمان الإجتماعي ، وهذا يوم الأحد الماضي 2 رمضان 1438هـ , بالإضافة لدعم الغذاء ودعم الكهرباء هذا ماذكرته الوزارة .

وأكد المصدر أن الوزارة كانت تقوم بسد جزء من فاتورة الكهرباء وهذا قبل إلغائه مؤخراً ، اخر قرار للوزارة كان جمع كل مبالغ المعاش والدعم بمخصص واحد ، بناءً علي تصريح المتحدث الرسمي وهذا إبتداء من شهر رمضان الكريم .

ميعاد صرف معاشات شهر رمضان الحالي :

اكد مسئولي التموين أنه عند صرف المعاش الإجتماعي يرفق معه مبلغ دعم الغذاء، الكهرباء يصرف هذا الدعم دفعة واحدة ، وأكدت مصادرنا أن الوزارة تعمل كل هذا للتيسير علي جميع مستفيدي الضمان .

أعلنت وزارة العمل أنها قامت بإيداع مبالغ مالية في جميع حسابات المستفيدين من الضمان والمساعدات المقطوعة ، كما يمكنهم الإستعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة والضمان الإجتماعي من خلال رابط وزارة العمل والتنمية الإجتماعية  .

وفي حالة حدوث أي مشكلة تخص المساعدات لمستحقي الضمان الرجوع إلي رابط الإستعلام بالوزارة .

عن الكاتب

  • تواصل مع هالة السيد:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *