موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الدوري الممتاز 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد المباراة التى ينتظرها جميع عشاق المارد الأحمر ، تعد تلك المباراة الحاسمة الاهلى الذى يأتى فى صدارة الدوري ،  اللقاء يجمع النادي الاهلي مع نادي مصر المقاصة الذى يأتى ترتيبة التي فى المركز الثاني لموسم الدوري الممتاز 2017 .

يمتلك مصر المقاصة فى هذا الموسم 63 نقطة بما يجعل الفرق بينه وبين الاهلى صاحب المركز ليس سوى ثلاث نقاط الأمر ،  الذى يجعل مصر المقاصة يقاتل فى تلك المباراة من أجل التقدم على فريق الاهلى وينافسة على اللقب ، وذلك من المباراة المنتظرة على أرض استاد السلام فى الأسبوع الثلاثون من موسم الدوري الحالى .

يدخل النادي الاهلي المباراة على درجة كبيرة من الاستعداد والترقب للفوز باللقب ،  ويظهر ذلك واضحا بعد تحقيقه فوز اعاد للفريق ثقته بنفسه بعد فوزه علي القطن الكاميروني بالبطولة الأفريقية ،  حيث استطاع الاهلى تسجيل هدفين دون مقابل .

من المقرر أن يكون لقاء النادي الاهلي ومصر المقاصة تحت قيادة المدير الفني للأهلي حسام البدري الذى لديه ثقة فى فريقة وقدرته فى تحقيق الفوز  ، حيث يعد فوز الاهلي في تلك المباراة أمر حاسم و يكون  قد بلغ مجموع النقاط الذى تجعله يحصل على اللقب وتكون المباريات القادمة للنادي الاهلي هى مواجهات تحصيل حاصل فقط حيث لأنه سوف يكون لديه رصيد من النقاط يبلغ75 نقطة.

توقيت المباراة المرتقبة بين نادى الاهلي وفريق مصر المقاصة ، من المقرر أن يكون اللقاء يوم الاثنين المقبل الذى يوفق 30 مايو الجارى ،  وذلك على استاذ السلام  ، على أن تبدأ المباراة الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة  ، ومن المعروف أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الاهلي بنتيجة هدف دون رد من المقاصة.

القنوات التى تنقل المباراة مباشرة تعرض مباراة الاهلي والمقاصة علي القنوات الآتية : On Sports، Nile Sports، Dmc Sports نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.