موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك 2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك 2017 والقنوات الناقلة

موعد المباراة الأهم فى الكأس الأسبانى التى تجمع بين فريق برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي و نادى ديبورتيفو الافيس ، حيث انه كل عشاق الدورى الأسبانى و أنظار عشاق الكرة الأسبانية وبالاخص الفريق الأشهر فى عالم كرة القدم برشلونة الذى سوف يلعب المباراة النهائية فى الكأس الاسبانى على أرض أستاد فيسنتي كالديرون وذلك فى اخر المباريات التى سوف تقام عليه .

يلعب الفريقان نهائي كأس أسبانيا بين كلا من برشلونة الأسباني و ديبورتيفو الافيس ذلك فى نهاية الموسم الكروى الحالى 2016/2017 في الكرة الأسبانية وذلك بعد بعد استطاع ريال مدريد الملكة سرقة اللقب هذا الموسم من برشلونه ليفوز بلقب الليجا الأسبانية متفوقا .

ويخوض فريق برشلونة المبارة تحت قيادة المدرب لويس انريكى الذى يأمل أن يحصد فريقة اللقاء هذا الموسم الحالي على اي بطولة بعد عدم قدرة الفريق على أقتناص على لقب الدوري الأسباني بسبب حرمان ريال مدريد الأسباني له من هذا بفوزه باللقب .

الأمر الذى يجعل لاعبي برشلونة على أهب الاستعداد من أجل الفوز بالكأس الأسبانية التى تعد المرة29 في تاريخ الفريق بالإضافة انها الثالثة على التوالي ، وذلك محاولا على ارجاع ثقة الجماهير ومواستهم عن ضياع اللقب من الفريق بالاضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس النادى الإيطالي ، وبعد أن استطاع برشلونة الوصول المباراة النهائية بعد ان تقدم بالفوز على اتليتكو مدريد فى الدور قبل النهائي.

علي  الجانب الآخر نجد الفريق الخصم نادى ديبورتيفو الافيس يسعى إلى تحقيق الهدف ونزع اللقب من برشلونه بعد أن استطاع أن يصل لتلك المباراة النهائية الأمر الذى يجعل المنافسة قوى جدا بين الفريقين ويصعب المهم على برشلونه الذى يعد مشكلة نجم الفريق اليونان ميسى عقبة فى أداء اللاعب فى المباراة حيث من المعروف أنه لديه حكم بالحبس لمدة 18 شهر الأمر الذى يجعل تركيزه مشوه فى تلك الفترة.

موعد المباراة النهائية فى الكأس بين برشلونة وديبورتيفو يوم السبت القادم الموافق 27/5/2017فى تمام التاسعة مساء اما عن القنوات الناقله للمباراه فتعرض المباراة على قناة بى ان سبورت الرياضية على النايل سات .