موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة مصر وتونس

خلال شهر يناير    الحالي وبالأخص يوم 8/1 سوف تقام مباراة ودية بين مصر وتونس وهي في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقيا والتي سوف تبدأ قريبا بعد المباراة بأسبوع تقريبا حيث تبدأ البطولة يوم 14 من الشهر الجاري وسوف تكون  في الجابون والحقيقة أن تلك المباراة  بالرغم أنها ودية ألا أنها سوف تؤثر على تصنيف الفريقين لدي الفيفا وترتيبهم بين المنتخبات حول العالم  .

مباراة مصر وتونس سوف تلعب في تمام الساعة السابعة مساءا من يوم 8/1/2017 وتلك المباراة بتأكيد مهمة للفريقين وسوف تجعل منتخب مصر يحدد التشكيل النهائي للفريق الذي سوف يلعب خلال البطولة ولذلك سوف ينتظر الجميع هذه المباراة ولن ينظر إليها على أنها مباراة ودية بل مباراة تحديد مصير فذلك هو الشكل الذي سوف يظهر به المنتخب المصري في البطولة وجميع اللاعبين المحترفين والمحليين سوف يشاركون في المباراة.

ويأمل مدرب المنتخب المصري كوبر أن يحدث الانسجام بين اللاعبين جميعا من محترفين ومحلين حتى يظهر ذلك الانسجام على أرض الملعب ويتحول إلى نتائج ترضي الجماهير المصرية وعندما نتحدث عن اللاعبين المحترفين فبتأكيد نقصد محمد صلاح النجم المصري الذي يلعب في صفوف روما الإيطالي والذي تم اختياره أحسن لاعب في الفريق لعام 2016 والنجم الأخر هو محمد الناني اللاعب في الدوري الإنجليزي.

مجموعة مصر وتونس

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم غانا ومنتخب مالي وأوغندا وسوف تكون أول مباراة للمنتخب المصري مع فريق مالي يوم 17/1 /2017 التاسعة مساء.

ويقع الفريق التونسي في المجموعة الثانية وهي مجموعه قاتله فهي تضم أقوي الفرق منتخب الجزائر والسنغال ومنتخب زيمبابوي وسوف تكون تلك المجموعة محط أنظار الجميع.

قنوات نقل مباراة مصر وتونس

إلى ألان القناة التي سوف تعرض المباراة هي قناة النيل الرياضية ولكن هناك قنوات أخري تتفاوض على إذاعة المباراة وسوف نعرف ما هي خلال الساعات القادمة.

أماكن بيع التذاكر مباراة مصر وتونس

التذكرة سوف يكون سعرها 50 جنية  وسوف يحضر 10 ألاف من الجماهير وسوف تباع التذاكر في ستاد القاهرة وأيضا في نادي الزمالك والنادي الأهلي.