مونديال اليد.. مصر تفوز علي فريق قطر 22-20

 فازت مصر اليوم عند التقائها بفريق قطر اليوم وذلك في مونديال كرة اليد، حيث أحرزت مصر عدد 22-20 وبذلك تكون قد فاز علي الفريق الطري اليوم الجمعة.

فقد التقي منتخب مصر في كرة اليد مع المنتخب القطري وقد تمت إدارة المباراة اليوم الجمعة الموافق 13/1 وقد أصاب المدير الفني في إدارة المباراة، فقد إجتاز المدير الفني للمباراة مروان رجب في تخطي الشوط الأول والتحكم في المباراة بفوز المنتخب المصري في الشوط الأول 11-8 وذلك تم فوز المنتخب المصري علي المنتخب القطري 22-20 وبذلك تنتهي المفاراة بفوز المنتخب المصري في مونديال كرة اليد.

قد استعد فريق منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم وذلك في فرنسا مع المنتخب القطري والأرجنتين والبحرين والسويد والدينمارك ومنتخب مصر أيضا فقد بعد أن فاز منتخب مصر اليوم ضد المنتخب القطري يتابع المنتخب المصري مباراياته في كرة اليد.

حيث تم أيضا نقل القنوات الرياضية للمباراة التي قامت اليوم بين مصر وقطر وتم بثها علي النايل سات، كما أذاعت القنوات الرياضية عن مواعيد المبارات القادمة في كأس العالم.

كما أشار فريق مصر في كرة اليد أنه يجري ويستعد للكثير من التدريبات البدنية والمهارات التي تحسن من مستوي أدائه أكثر فأكثر ، كما اللاعبون في الفريق علي إحراز أكبر عدد من الأهداف وذلك في كل مباراة يتم إشتراكهم بها.

وإليكم نتيجة مباراة اليوم كما قدمنهاها سابقا في مباراة المونديال لكرة اليد من موقعنا موقع النيل نيوز ينقل إليكم كل ما هو جديد والنتائج لجميع المبارايات التي يشارك بها منتخب مصر لكرة اليد أو منتخب مصر في كرة القدم وذلك في كأس الأمم الأفريقية الذي سوف يبدأ الأسبوع القادم.