نادية لطفي تحتفل بعيد ميلادها من داخل مستشفي القوات المسلحة
نادية لطفي تحتفل بعيد ميلادها من داخل مستشفي القوات المسلحة

إحتفلت الفنانة الكبيرة “نادية لطفي” أمس الثلاثاء بعيد ميلادها وذلك من داخل مستشفي القوات المسلحة التي تتواجد بها، وقامت بإطفاء شمعة واحدة جديدة، وذلك وسط مجموعة من أصدقائها وأحبائها من الوسط الفني مثل الفنانة  دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري والفنانة المعتزلة كوثر شفيق.

وحصرنا نحن موقع “النيل نيوز” علي مشاركة الفنانة الجميلة “نادية لطفي” بالإحتفال بعيد ميلادها، حيث بدت الفنانة الكبيرة أكثر حيوية عما قبل ومتحدية للمرض، وقالت بأنها سعيدة جدا بوجود أصدقائها وأحبائها في هذا اليوم، مؤكدة بأن صحتها قد تحسنت كثيرا عما قبل وذلك بسبب الفرحة والسرور التي أدخلت إلي قلبها.

وخلال الإحتفال بعيد ميلادها توافد إلي الغرفة الموجودة بها من داخل المستشفي، الأطباء والممرضات لمشاركتها في حفل عيد ميلادها الصغير يذكر أن الفنانة “نادية لطفي”، ندخلت مستشفي المعادي العسكري، وذلك بعد أن قضت أكثر من خمسون يوما داخل مستشفي “القصر العيني”، وكانت خضعت هناك لعدد من جلسات العلاج الطبيعي، وذلك طوال الأيام التي قضتها هناك، حيث كانت تعاني من مشاكل بالتنفس، فضلا عن بعض الألام بالضلوع.

نبذة عن الفنانة نادية لطفي:

الفنانة نادية لطفي” إسمها الحقيقي “بولا محمد لطفي شفيق” ولدت الفنانة نادية لطفي في 3 يناير لعام 1937، بحي عابدين بمحافظة القاهرة، ودرت في المدرسة الألمانية وحصلت منها علي دبلوم فيها، وفي عام 1955 إكتشفها المخرج الكبير “رمسيس نجيب”، وقدمها للسنيما وإختار لها إسم “نادية لطفي” إقتباسا من فيلم “لا أنام” لسيدة الشاشة “فاتن حمامة”.

من أعمال الفنانة نادية لطفي السنيمائية:

وتعد الجميلة “نادية لطفي” من فنانات الزمن الجميل، حيث قدمت للسنيما المصرية عدد كبير من الأفلام علي مدار مشوارها السنيمائي، حيث قدمت فيلم “قصر الشوق” وفيلم “الخطايا”، وفيلم “السمان والخريف”، وفيلم “الناصر صلاح الدين” حيث تعتبر هذة الأفلام وغيرها علامة فنية في تاريخ السنيما المصرية.

 

صور عيد ميلاد نادية لطفي :