التجاوز إلى المحتوى
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بالإسم ورقم الجلوس | نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية
نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بالإسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية خلال ساعات

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، يبحث اليوم طلبة وطالبات المرحلة الثانوية الفنية عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية ونتيجة الدبلومات الفنية التجارية ونتيجة الدبلومات الفنية الزراعية بكافة اقسامهما وذلك عبر كافة المحافظات ، النتائج التي يبحث عنها كل طلاب المرحلة الثانوية كما تسعي الوزارة لإعتماد النتيجة بشكل كامل قبل حلول عيد الفطر المبارك .

أكدت الاحصائيات أن هناك أكثر من ستمائة ألف طالب وطالبة من طلبة الدبلومات الفنية بجميع التخصصات الثانوي الصناعي والزراعي والتجاري وبكافة النظم ثلاث سنوات والخمس سنوات وهم في إنتظار إعلان النتائج للدور الأول .

يبحث الجميع عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية 2017 عبر موقع البحث ” جوجل ” لكي يتمكن من معرفة نتيجة الامتحانات ، وهي الآن قرب الظهور حيث بدء العد التنازلي لعمليات إعلان النتائج في كافة المراحل والصفوف التعليمية للثانوية الفنية .

يجرى اعلان عمليات الرصد لدرجات المرحلة ، وسوف يتم الاعلان عنها في أقرب فرصة وهو الموعد المحدد للإعلان وذلك بعد أن يتم تصحيح الأوراق بشكل كامل ، كما اعلنت بوابة التعليم الفني المصرية للتعليم الفني عن اعلان النتائج بات قريباً .

تزداد علميات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية في كافة أرجاء الجمهورية ، فيما أكد الدكتور أحمد الجيوشي ” نائب وزير التربية والتعليم الفني ” أن عمليات التصحيح لأوراق الإمتحان قد إنتهت بالفعل ، ويجرى حالياً عملية رصد الدرجات ، وسوف يتم اعلان النتيجة في أقرب فرصة على أن يتم الإعلان عن النتائج فور إعتمادها .

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة فور ظهورها وذلك في تحديث الموقع بشكل رسمي وفوري ، وذلك عبر الدخول للموقع الرسمي لظهور نتائج الامتحانات لكي يتمكن من معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس والاسم عبر موقع الوزارة وموقع التعليم الفني ، وحرصاً على تقديم الموقع الرسمي قمنا بتحديث ومتابعه الموضوع بشكل دوري  رابط النتيجة هنا.

أكد السيد رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم واللواء ” محمد الحلواني ” أنه سوف يتم الكشف عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية حصري ، وأن عملية ظهور النتيجة سوف تنطلق قبل إنتهاء شهر رمضان المعظم ، على أن تكون بحد اقصى يوم الخميس القادم وهو آخر موعد لظهور النتيجة ، كما تبحث الكنترولات في أعمال التصحيح وبمجرد الإنتهاء من عملية التصحيح سوف يتم المهيد بشكل رسمي لإعلان النتائج .

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ومن جانبة أكد أن عملية التصحيح مازالت جارية ، وان نسبة النجاح باتت قريبة من العام الماضي ، كانت نسبة النجاح فى الاعوام السابقة بنسبة 57 % ومازال الجميع يبحث ويترقب ظهور النتائج ، نتيجة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث سنوات ونتيجة الدبلومات الفنية بنظام الخمس سنوات ، وسوف نوافيكم بإعلان النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم الفنية .

لم يتمكن من البحث عن النتيجة حتي الان مصدر رسمي موثوق فيه خلال هذه الأيام ، وسوف تظهر نتيجة الدبلومات الفنية في جميع الاقسام والمحافظات والشعب ، وسوف نتابع معكم الروابط الرسمية فور إعلانها ، فتابعونا وكونوا على تحديث معنا باستمرار لكي يمكنكم معرفة النتائج .

يمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بك او بالطالب فى تعليق اسفل الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم وإحضار النتائج فور الظهور ، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة في فترة قريبة ، لأنها لم تظهر بشكل رسمي حتي الآن ، فتابعو معنا على الفور لرصد درجاتكم بشكل مستمر ونتمني لكم النجاح والتوفيق ان شاء الله تعالي .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status