نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول 2017
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول 2017 قد أعلن السيد ياسر عبد العزيز وكيل مديرية التربية و التعليم بمحافظة الجيزة انه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدايه 2017 للفصل الدراسى الأول فى فترة قريبة لا تتعدى الاسبوع .

حيث ان  اعلان النتيجة للشهادة الإعدادية فى مرحلة الإنتهاء من الاشراف على اعمال إعلان النتيجة و ذلك بعد ما تم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية و ذلك و يرجع ذلك إلى الأسبوع الماضى انة قد الانتهاء من امتحانات الشهادة الاعداية للصف الثالث الإعدادى فى اخر شهر يناير الحالى.

جعل جميع طلبة و طالبات الصف الثالث الإعدادى فى حالة ارق و قلق و يتمنى كل طالب و طالبة الأطمئنان على   نتيجتة ليفرح لما جناة من تعب و مجهود و مذاكرة ليل نهار و يتم الإستعداد إلى التخطيط لقضاء اجازة ممتعة حيث أكد السيد ياسر عبد العزير وكيل مديرية التربية و التعليم ان النتيجة سوف تظهر خلال ايام و  لا تتخطى نهاية الاسبوع الحالى.

و قال انة سوف يكون بأمكان كل طالب و طالبة  الاستعلام عن نتيجتة من خلال موقع ميرية التربية و التعليم و سوف يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب موضحا و مؤكدا مرة ثانية انة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى للعام الدارسى 2016/2017 فى الأيام المقبلة.

و انها سوف تظهر خلال الاسبوع الحالى و لن تتأخر النتيجة عن هذا الموعد الذى قد قررنا ظهورها فية و لمن يرغب الاستعلام عن النتيجة للشهادة الإعدادية يدخل موقع مديرية التربية و التعليم ويقوم بإضافة رقم الجلوس الخاص به للإستعلام عن النتيجة

اولأ موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الجيزة

موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الجيزة فقط

ثانيا موقع مديرية التربية و التعليم لجميع محافظات مصر

موقع مديرية التربية والتعليم لجميع محافظات مصر ماعدا الجيزة