اعرف الان | نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق 2017 جميع المحافظات العراقية الدور الأول
نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق 2017 جميع المحافظات العراقية الدور الأول

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق 2017 جميع المحافظات العراقية الدور الأول ينتظر جميع طلاب مرحلة الصف السادس الابتدائي فى العراق نتيجة الدور الاول وذلك لأن بعد أن تم إنهاء الامتحانات فى كل المحافظات العراقية وذلك بعد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه تم اعتماد النتائج وسوف يتم رفع نتيجة كل محافظة على حده بعد اعتمادها .

نقوم اليوم من خلال موقعنا بعرض كل الروابط التابعة لوزارة التربية والتعليم فى العراق والتى سوف يتم ظهورها على تلك المواقع فور اعتمادها لكل محافظة عراقية على حدى ويأتى ذلك فى ضوء اعلان وزارة التربية والتعليم أن هذا الدور من الامتحانات أستطاع الطلاب فئة مرحلة الصف السادس الابتدائي تحقيق نسبة عالية من النجاح والتى قد وصلت إلي 76.24%.

صرحت وزارة التربية والتعليم فى العراق أنه تم اعتماد و ظهور نتائج الرصافة الأولي فى بغداد وسوف يتوالي إعلان باقي النتائج على التوالى ، نقوم بتقديم روابط لأهم مواقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك بالترتيب حسب ظهورها فى كل محافظة من المحافظات ، وفى البداية قامت وزارة التربية والتعليم قد .

سوف نقوم بالاعلان عن الروابط الخاصة بظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي فى المحافظات التى ظهرت نتائج الطلاب فيها وسوف نوضح ايضا كيفية تسجيل الطالب فى الموقع وكيفية الحصول على نتيجة الطالب .

حيث يتم دخول على الرابط الخاص بالمحافظة التى تابع لها الطالب وبعد ذلك يتم معرفة النتيجه عن طريق كتابة رقم الجلوس فى الموقع المحدد وذلك من خلال الرابط الذى سوف نرفقة فيما يلى وذلك خاص بنتائج المحافظات التى ظهرت فيها النتيجة وجدير بالذكر أن ظهور نتيجة الصف السادس فى محافظة النجف فى الدور الأول خلال الساعات المقبلة .

سوف نقوم الان بإعلان باقي نتائج الطلاب فى المحافظات العراقية و التى تظهر على التوالى وذلك من خلال الروابط التاليه التى يمكن الدخول عليها وتسجيل رقم جلوس الطالب والتعرف على النتيجة فور رفعها على الموقع بكل سهولة وذلك من خلال موقعنا  النيل نيوز بشكل حصرى .